الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

الرجل القوس:مرح عاطفي وعقلاني لكنه يجازف ولا يهاب المخاطر

كل العرب
نُشر: 29/05/13 20:08,  حُتلن: 23:53

القوس مرح يهب ثقته بسهولة، مما يوقعه في متاهات الثرثرة التي تشد انتباهه يكره القيود وتذكيره بالمسؤوليات والواجبات وعبارات الامر فهو مثالي ولبق في تصرفاته يعرف حدوده وقدرته على العطاء

واقعي، عقلاني رغم سلسلة احلامه، عاطفي حنون يعشق الاطفال ويحمي زوجته وعائلته بحنان، والحب لديه مرتبط بتصرفات لبقة مغلفة بطابع الاحترام والحماية. يتهم احيانا بانه وصولي واناني، وقد يكون تقديرا خاطئا، فهو طيب القلب وان كانت انتقاداته لاذعة وسليط اللسان لكنهما السلاح الوحيد لنسيان الاساءة وما يزعجه.

القوس مرح يهب ثقته بسهولة، مما يوقعه في متاهات الثرثرة التي تشد انتباهه. يكره القيود وتذكيره بالمسؤوليات والواجبات وعبارات الامر، فهو مثالي ولبق في تصرفاته يعرف حدوده وقدرته على العطاء، لذلك يفضل ان ينبع كل تصرف من ذاته، لا ان يفرض عليه، فلا جدوى تنفع ان لم يكن مقنعا بما يقوم به، ولا يمكنه قبول امر لا يرضى به عقله، وان لم يكن صادقا مع نفسه اولا. طموحه دون حدود، مغامر، يجازف ولا يهاب المخاطر، وقد تخيفه اشياء بسيطة ويقف امامها متفرجا، او يتركها دون حلول.. يكره الخبث والمتكبرين، تستهويه الحياة الاجتماعية وكل ما له صلة بالناس والثقافة والفنون.


 

مقالات متعلقة