الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

كلوب ينفي: لا يوجد أي عرض لضم ليفاندوفسكي لفريق آخر

كل العرب- تصوير:
نُشر: 29/05/13 08:19,  حُتلن: 13:22

يورغن كلوب مدرب دورتموند الألماني:

أتوقع أن يستمر ليفاندوفسكي مع الفريق الموسم المقبل

أؤكد أنه لا صحة لما تردد عن قرب انتقال روبرت ليفاندوفسكي لصفوف بايرن ميونخ كما تردد في وسائل الإعلام 

أكد الألماني يورغن كلوب مدرب دورتموند الألماني أن ناديه لم يتلقَ أي عرض رسمي للحصول على خدمات مهاجم الفريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي. وكشف يورغن كلوب لصحيفة " بيلد الألمانية " معلقاً: "أؤكد أنه لا صحة لما تردد عن قرب انتقال روبرت ليفاندوفسكي لصفوف بايرن ميونخ كما تردد في وسائل الإعلام". وتابع :" لم يتلقَ النادي أي عرض رسمي بطلب ضم اللاعب. أتوقع أن يستمر ليفاندوفسكي مع الفريق الموسم المقبل".



وكان سيزاري كوهارسكي أحد وكلاء أعمال روبرت ليفاندوفسكي قد كشف لقناة " تي في أن " معلقاً :" بالنسبة لما تردد من مفاوضات بين موكلي وبايرن ميونخ ، فنحن ننتظر إتفاق الناديان بخصوص ليفاندوفسكي ، وفي حال الاتفاق فإن موكلي سينتقل إلى بايرن ميونخ بدء من الموسم المقبل ".  وكان سيزاري كوتشارسكي وكيل النجم البولندي قد أشار في تصريحات صحفية في فبراير الماضي أن موكله حسم مستقبله عندما قال : "روبرت اتخذ قراره - قاصداً بايرن ميونخ -".

مفاوضات فعلية
ولم يحاول كوهارسكي وكيل ليفاندوفسكي الأدلاء بأي تفاصيل أكثر ، واكتفى بقوله أن المفاوضات ستتضح أكثر خلال الأسابيع القليلة القادمة ، حيث يتوقع أن تبدأ المفاوضات بشكل فعلي بعد فراغ نادي بايرن ميونخ من خوض نهائي كأس ألمانيا أمام شوتغارت.

مقالات متعلقة

Got