الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 12:02

نادي كفرقاسم يحتفل بارتقائه للدرجة الأولى في قصر الأسيل

حجاج رحال -
نُشر: 29/05/13 08:08,  حُتلن: 22:00

 أمين بدير:

كفرقاسم كلها دفعت ثمنا غاليا ولا نريد تكرار المشهد، بل المضي الى ما هو أفضل

أنفي وجود مفاوضات مع المدرب ابراهيم أبو رقيّق أو حتى التفاوض معه وعلى صعيد اللاعبين فاننا سنضم لاعبين أكفاء حسب ما يراه المدرب مناسبا

يحتفل أعضاء نادي كفرقاسم بصعود فريقهم الى مستوى فرق الدرجة الأولى – المنطقة الجنوبية، وذلك في احتفال سيقام مساء اليوم الأربعاء، في منتزه قصر الأسيل في كفر قاسم، بحضور ما يقارب 1500 شخص، من الاداريين واللاعبين والمشجعين ورجال الأعمال.




وقال رئيس الادارة أمين بدير:"سيتولى الاداري رمزي بدير عرافة الاحتفال، ولن نجمع تبرعات كثيرة فيه، حيث تم جمع تبرعات من 120 رجل أعمال تبرعوا بمبلغ 400 ألف شيكل. وسيقدم الشيخ وليد فريج، امام وخطيب مسجد بلال، كلمة سيتحدث فيها عن نبذ العنف، خاصة بعد أحداث العنف الأخيرة في البلدة، وسنقوم بتكريم ذوي القتلى. كفرقاسم كلها دفعت ثمنا غاليا، ولا نريد تكرار المشهد، بل المضي الى ما هو أفضل". وفي الجانب المهني، احتدمت المنافسة للاشراف على تدريب الفريق بين المدربين حاييم سيروتكين وايلان ايتلي. الأول نجح مع فريق الدرجة الأولى بيتار كفار سابا، والثاني ساهم بارتقاء القسماويين الى الدرجة الأولى. وأضاف أمين بدير:"يدور الحديث عن مدربين مهنيين من الدرجة الأولى، وبالتأكيد أن الفريق سيستففيد الكثير منهما. سنحسم الأمر بينهما في غضون الأيام القريبة المقبلة. وأريد في هذا السياق أن أنفي وجود مفاوضات مع المدرب ابراهيم أبو رقيّق، أو حتى التفاوض معه. وعلى صعيد اللاعبين، فاننا سنضم لاعبين أكفاء حسب ما يراه المدرب مناسبا".

مقالات متعلقة