الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

قمة نارية في الدوري الانجليزي

فادي خطيب مراسل
نُشر: 05/04/08 10:27

تفتتح اليوم السبت فعاليات المرحلة ال33 من بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم.
مباراة القمة ستجمع بين فريقي ارسنال وليفربول اليوم السبت على ملعب الامارات في الساعة الثالثة الا ربع للمرة الثانية خلال اسبوع فالمباراة الاولى كانت ضمن ذهاب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم وانتهت بهدف لكل فريق.



وبعيدا عن اوروبا وقريبا من الدوري يأتي ارسنال الى المباراة من المرتبة الثالثة برصيد 70 نقطة ويبتعد بفارق  6 نقاط عن المتصدر مانشستر يونايتد ويطمح بتقليص الفارق والالتصاق بمان يونايتد,فيما يحتل ليفربول المرتبة الرابعة برصيد 62 نقطة.
فريقا ارسنال وليفربول يجيدان الخطة الدفاعية وتحصين الوسط بقيادة ارسن فينغر مدبر ارسنال وبنتيز مفكر ليفربول فالاول يعتمد على فابريغاس واديباور اما الثاني فيعتمد على جيرارد وتوريس اذ ان الاخير دخل في اجواء الدوري الانجليزي بعدما كانت له بداية عدم التأقلم مع الفريق.



 فريق ارسنال يدخل المباراة وعينة على اللقب ولن يرضى بأقل من نتيجة الفوز فخسارة امام ليفربول ستبعدة عن صراعات الصدارة وافساح المجال امام تشيلسي ومانشستر للتربع على العرش.
يذكر ان مشاركة لاعب خط الوسط روبن فان بيرسي اصبحت ضئيلة للغاية بداعي الاصابة.
وفيما يلتقي ارسنال ليفربول يخرج فريق تشلسي صاحب المرتبة الثانية برصيد 71 نقطة الى سيتي اوف لمواجهة  مرتقبة مع مانشستر سيتي صاحب المرتبة التاسعة برصيد 49 نقطة.
يذكر ان تشلسي يبتعد بفارق 5 نقاط عن المتصدر مانشستر ويطمح لسرقة الللقب.



من سيتي الى يونايتد حيث يخرج المتصدر يوم الاحد في الثالثة والنصف مانشستر يونايتد برصيد 76 نقطة الى ريفير سييد لملاقاة ميدلسبروه صاحب المرتبة الثالثة عشر برصيد 34 نقطة في مباراة تعتبر سهلة على  الورق وخاصة بعد انتعاش المانشستر يوم الثلاثاء بعد فوزة على روما في ارضة وبين جماهيرة.

مقالات متعلقة

Got