الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 20:02

أجويرو: إنضمامي للريال مجرد تكهنات وأنا سعيد مع المان سيتي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 28/05/13 15:40,  حُتلن: 21:07

أجويرو أعرب عن رفضه لأي إمكانية للانتقال إلى النادي الملكي الإسباني لأنه سعيد في صفوف المان سيتي الذي يحقق طفرة بشكل سريع جدا

إستبعد الأرجنتيني سرخيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إمكانية انضمامه لريال مدريد الإسباني، مؤكدا أنه سعيد مع ناديه الحالي. وفي تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الثلاثاء، قال أجويرو إن ما تردد عن انضمامه للريال لا يتعدى كونه مجرد تكهنات "فأنا مرتبط بعقد مع مانشستر سيتي وهو ناد كبير".

 

وأعرب أجويرو عن رفضه لأي إمكانية للانتقال إلى النادي الملكي الإسباني لأنه سعيد في صفوف المان سيتي الذي يحقق طفرة بشكل سريع جدا، على حد قوله.

الشعور بخيبة أمل
وأضاف: "أنا سعيد مع الفريق فقد مضى عامان وآمل أن نحقق أشياء كبرى خلال الأعوام المقبلة"، مبينا أنه لا يوجد سبب لكي يشعر بخيبة أمل تجاه الموسم الكروي المنصرم والذي احتل فيه فريقه المركز الثاني في "البريميير ليج" وخسر نهائي الكأس أمام ويجان. وعن الشخص الذي سيتولى تدريب مانشستر سيتي خلال الموسم الكروي المقبل خلفا للإيطالي روبرتو مانشيني، قال أجويرو إن اللاعبين سيأخذون إجازة وبعدها سيعرفون ومهما يكون الشخص الذي سيتم اختياره "سنكون معه".
 

مقالات متعلقة

Got