الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 10:01

جلسة عمل بين إدارة فريق مكابي عين ماهل ورئيس المجلس المحلي

كل العرب
نُشر: 28/05/13 14:14,  حُتلن: 15:19

أبرز ما جاء في البيان:

الرئيس ابو خالد اقترح بناء خطة عمل جديدة وسياسة اقتصادية جديدة مؤكدا أنه بميزانية مقلصة للفريق تقوده الى مراتب متقدمة في الدرجة الثانية

بعد التفاهم بين الطرفين حول الأمور المالية أوضح الرئيس حول مشروع بناء الملعب البلدي مفصلا العقبات والشروط التي فرضتها لجنة التنظيم حتى بلغ عدد الشروط حوالي 53 بندا

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن المجلس المحلي عين ماهل جاء فيه: "في أجواء تآخي ومحبة عقدت يوم السبت 25.5.2012 جلسة عمل مطولة بين إدارة فريق مكابي جمال عين ماهل ورئيس المجلس المحلي السيد أحمد خالد حبيب الله، بحضور مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي عماد حبيب الله. حيث افتتحت الجلسة بمبادرة مدير قسم الرياضة مرحبا بأعضاء الإدارة كل من وجيه ابوليل، رمزي حبيب الله، عبد الله ابوليل، سلام حبيب الله، عبد جمال ابوليل، وأحمد عبد الرحمن حبيب الله . ملخصا الموسم الكروي الماضي والمصاعب والعقبات التي واجهها الفريق خلال الموسم المنصرم، شاكرا أعضاء الإدارة والجمهور على دعمهم للفريق في السراء الضراءـ والشكر العميق للمبادرين سلام حبيب الله ووجيه ابوليل على تغطية المصروفات ومستحقات الللاعبين من حساباتهم الخاصة، مؤكدا لهم بعدم تكرير الأخطاء ودفع المستحقات خلال دعم مادي سخي من قبل المجلس المحلي".


جانب من المشاركين بالجلسة

وأضاف البيان: "بعد ذلك طالب رئيس المجلس أحمد حبيب الله  أعضاء الإدارة بتسليمه تقارير ومستندات حول المصروفات والمستحقات التي تم صرفها خلال الموسم الماضي، متعهدا بتغطية تلك المصروفات وتسديد الديون القديمة للفريق بدفعات متتالية على مدار الأشهر القادمة لتغطية العجز المالي والإتفاق المشترك على عدم السماح تمويل نفقات الفريق من من الأموال الخاصة وعلى حساب نفقات العائلة والإسرة في بيوت أعضاء الإدارة".

خطة عمل جديدة
وتابع البيان: "الى جانب ذلك اقترح الرئيس ابو خالد بناء خطة عمل جديدة وسياسة اقتصادية جديدة، مؤكدا أنه بميزانية مقلصة للفريق تقوده الى مراتب متقدمة في الدرجة الثانية، معتمدا على الكادر المحلي دون حاجة الى استثمار أموال طائلة من أجل ضم لاعبي تعزيز من خارج القرية. بالإضافة الى تعزيز فرق الشبية لتكون مستقبلا للفريق، ذلك وزرع المحبة والثقة بين اللاعبين وجمهور القرية معتبرا أن الفريق هو فريق لكل أبناء عين ماهل وليس بالملكية الخاصة. وقد أبدى أعضاء الإدارة رغبتهم بالفكرة وتم بلورتها بالتعاون والتنسيق المشترك بين الطرفين. يشار الى أن رئيس المجلس المحلي أحمد حبيب الله أوضح أسباب عدم دعم الفريق في الموسم الأخير نتيجة لمرور المجلس المحلي فترة تطبيق خطة الإشفاء التي منعت من الدعم المادي لأي جهة خارجية التي كان ذلك من إحدى بنود شروطها".

مشروع ضخم
واختتم البيان: "بعد التفاهم بين الطرفين حول الأمور المالية، أوضح الرئيس حول مشروع بناء الملعب البلدي مفصلا العقبات والشروط التي فرضتها لجنة التنظيم، حتى بلغ عدد الشروط حوالي 53 بندا للموافقة على ترخيص بناء الملعب، وتجنيد ميزانيات هائلة على مدار سنوات للإقامة بالمشروع الضخم. وفي الشهر الأخير تم إنهاء الإجراءات بشكل شبه نهائي، مبشرا الحضور أنه في يوم الثلاثاء الماضي كانت هنالك جولة مقاولين من قبل شركة الإقتصاد والتطوير للشروع في البناء على 3 مراحل متتالية. وفي تاريخ 27.06.2013 سيكون هنالك مقاول فائز في المناقصة لمباشرة العمل مع بداية شهر تموز القريب. وفي نهاية الجلسة لخصت خطة العمل والتعاون المشترك، بحيث يقوم المجلس المحلي بسد العجز المالي للفريق الذي يبلغ 141 ألف شيكل ودعم الفريق في الموسم القادم من خلال تغطية مصروفات الفريق من سفريات وتأمين وغيرها، وتعزيز فرق الشبيبة وتسجيل لاعبيها في الإتحاد العام لإشتراكهم في فريق المكابي، وبناء الملعب البلدي في الآونة القريبة ليتسنى استضافة المباريات البيتية ابتداءا من منتصف الموسم الكروي القادم" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة