الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:02

نيمار يطلب من منتخب البرازيل السماح له باللعب مع سانتوس لتوديعه

كل العرب- تصوير:
نُشر: 28/05/13 11:11,  حُتلن: 23:56

نيمار يرغب في خوض مباراة سانتوس على ملعبه يوم السبت المقبل حتى يتسنّى له توديع جماهير الفريق

طالب نجم كرة القدم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا اتّحاد كرة القدم في بلاده بالسماح له بالغياب عن تدريبات المنتخب البرازيلي ليخوض يوم السبت المقبل مباراته الأخيرة في صفوف فريق سانتوس، عندما يستضيف غريميو في المرحلة الثالثة من الدوري البرازيلي للعبة. وتعاقد نيمار مؤخّراً مع فريق برشلونة الإسباني ليلعب له بداية من الموسم المقبل.

وأكّد فاغنر ريبيرو وكيل اللاعب أن نيمار يرغب في خوض مباراة سانتوس على ملعبه يوم السبت المقبل حتى يتسنّى له توديع جماهير الفريق. وأكّد ريبيرو: "الأمر يعتمد على موافقة الاتّحاد البرازيلي للعبة. ستكون مباراة الوداع له على استاد فيلا فيلميرو".

سكولاري منزعج
ولم يعلّق الاتّحاد البرازيلي على هذا الطلب بشكل مباشر، ولكن مصدراً مقرباً من مسؤولي الاتّحاد أكّد لوسائل الإعلام البرازيلية أنه ليست هناك أيّ إمكانية للسماح له بخوض المباراة عشية المباراة الودّية والصعبة المرتقبة للمنتخب البرازيلي أمام نظيره الإنكليزي. وأوضح موقع "لانسنيت" على الانترنت أن طلب ريبيرو أزعج فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي. وأشار سكولاري إلى أن نيمار لن يكون مسموحاً له بإجراء أيّ مقابلات أو الاجتماع بأيّ رجال أعمال بداية من الغد، حيث ينضمّ لمعسكر المنتخب البرازيلي الذي يستعدّ حالياً لبطولة كأس القارات 2013 والتي تستضيفها بلاده من 15 إلى 30 حزيران/يونيو المقبل.

السفر إلى إسبانيا 
والحقيقة أن الاتّحاد البرازيلي سيسمح لنيمار بالسفر إلى إسبانيا ليقدّمه نادي برشلونة الإسباني إلى الجماهير على استاد "كامب نو" في برشلونة ولكن هذه الرحلة ستكون بعد مباراة المنتخب الودّية أمام نظيره الإنكليزي أو بعد لقاء الفريق الودّي أمام المنتخب الفرنسي والمقرّر له يوم التاسع من حزيران/يونيو المقبل في بورتو أليغري. ولم يكشف نيمار (21 عاماً) عن الموعد الذي يعتزم فيه السفر إلى إسبانيا وهو الموعد الذي سيلتقي فيه باقي نجوم برشلونة الذين سيلعب إلى جانبهم في الموسم المقبل.

مقالات متعلقة

Got