الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

استبعاد اوزفالدو من تشكيلة المنتخب الإيطالي بسبب سوء السلوك

كل العرب- تصوير:
نُشر: 28/05/13 09:39,  حُتلن: 13:00

الاتحاد الايطالي:

بابلو دانيال اوزفالدو لن يشارك في كأس القارات بسبب سلوك لاعب روما الذي انسحب امس الاثنين عقب خسارة فريقه كأس ايطاليا من حفل تسليم الكأس دون ترخيص من ناديه

اندرياتزولي:

أوزفالدو معتاد على هذه التصرفات امام الكاميرات وبعد ذلك يذهب لينطوي على نفسه

استبعد مدرب المنتخب الايطالي لكرة القدم تشيزاري برانديلي مهاجم روما بابلو اوزفالدو من التشكيلة الاولية لكأس القارات المقررة في البرازيل الشهر المقبل وذلك بسبب سوء السلوك عقب المباراة النهائية لكأس ايطاليا والتي خسرها فريقه امام جاره لاتسيو صفر-1 الاحد.


وقال الاتحاد الايطالي في بيان له: "بابلو دانيال اوزفالدو لن يشارك في كأس القارات بسبب سلوك لاعب روما الذي انسحب امس الاثنين عقب خسارة فريقه كأس ايطاليا من حفل تسليم الكأس دون ترخيص من ناديه". ودخل اوزفالدو الذي لم يشارك اساسيا، في مشادة مع مدرب فريقه اوريليو اندرياتزولي الذي فضل عليه ماتيا ديسترو. وبعد المباراة اكد اندرياتزولي ان "اوزفالدو معتاد على هذه التصرفات امام الكاميرات، وبعد ذلك يذهب لينطوي على نفسه".

قانون الاخلاق 
ورد اوزفالدو على مدربه دون ان يسميه في رسالة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بقوله "ستكون ذكيا إذا ما اعترفت بانك غير كفء، اذهب للاحتفال مع لاعبي لاتسيو". وكانت هذه التصرفات سببا في طرد اوزفالدو بموجب قانون الاخلاق المطبق في المنتخب الايطالي من قبل برانديلي. ويخوض المنتخب الايطالي في اطار استعداداته لكأس القارات مباراة ودية امام سان مارينو في 31 ايار/مايو الحالي في بولونيا، قبل أن يحل ضيفا على تشيكيا في براغ في السابع من حزيران/يونيو المقبل ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل. وتلعب ايطاليا مباراة ودية ثانية في البرازيل.
وسيعلن برانديلي عن التشكيلة الرسمية من 23 لاعبا في الثالث من الشهر المقبل بحسب الاتحاد الايطالي.

مقالات متعلقة

Got