الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

النادي في الناصرة يستضيف وحدة الإعلام في المؤسسة لحقوق الإنسان

كل العرب
نُشر: 27/05/13 14:49,  حُتلن: 15:25

أبرز ما جاء في البيان:

إبتدأ البرنامج بنبذة قصيرة عن عمل المؤسسة العربية لحقوق الإنسان وبالتحديد مشروع منتديات حركة "حق" الشبابية

شكرت فاتنة بشارات مركزة النادي النسائي في مدينة الناصرة طاقم الوحدة الإعلامية على الحضور وعلى البرنامج الحقوقي التثقيفي الذي تم تقديمه

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن جمعية حق الشبابية، جاء فيه ما يلي: "إستضاف النادي النسائي في مدينة الناصرة الاسبوع الماضي، الوحدة الإعلامية في المؤسسة العربية لحقوق الإنسان المتمثلة بـ روزين عودة ونيلي برهوم، للتحدث عن المؤسسة العربية وطبيعة عملها ومشاريعها وأيضاً عن طبيعة عمل الوحدة الإعلامية وأهميتها".

 

وأضاف البيان "حيث إبتدأ البرنامج بنبذة قصيرة عن عمل المؤسسة العربية لحقوق الإنسان وبالتحديد مشروع منتديات حركة "حق" الشبابية، والذي تؤهل المؤسسة العربية من خلاله من 20 حتى 25 طالبا جامعياً، ضمن دورة مكثفة تسلط الضوء على تربية وثقافة حقوق الإنسان، العمل الجماهيري، توجيه المجموعات والتغيير المجتمعي، وتلا هذه النبذة عرض فيلم "معك حق" والذي يلخص عمل حركة "حق" الشبابية وهدفها وانتساب المتطوعين لها".

تمرير فعاليات
وأردف البيان "وبعد أن شاهد الحضور الفيلم، استمعوا إلى نبذة قصيرة ايضاً حول ماهية عمل الوحدة الإعلامية وطبيعة عملها وأهدافها، وشاهدوا فيلمين قصيرين حول الفعاليات الجماهيرية التي تقوم فيها حركة "حق" الشبابية. وبعد أن تم فتح باب الأسئلة، قامت روزين عودة ونيلي برهوم بتمرير فعاليتين، هدفت الأولى إلى تسليط الضوء على مسألة التواصل السليم والصحيح بين أفراد المجتمع، ليكون التواصل وسيلة للحد من ظواهر العنف ووسيلة ايضاً للإنتاج والإبداع على المستوى الجماعي".

برنامج حقوقي تثقيفي
واختتم البيان "وهدفت الثانية للتعرف على حقوق الإنسان، وكيفية انتهاك كل حق، وكيف نعيش هذه الانتهاكات يومياً دون أن نشعر، وكيف يمكننا أن نطالب بحقوقنا وأن ندافع عنها. نهاية، شكرت فاتنة بشارات مركزة النادي النسائي في مدينة الناصرة طاقم الوحدة الإعلامية على الحضور وعلى البرنامج الحقوقي التثقيفي الذي تم تقديمه، حيث يعتبر هذا اللقاء واحد من النشاطات واللقاءات التي يتم تمريرها في مختلف المراكز والجمعيات في الوسط العربي، والتي تهدف لتبادل الثقافات والمعلومات وغيرها". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.73
GBP
236200.40
BTC
0.52
CNY