الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 08:01

كابيلو يحذر الهولندي كلارنس سيدورف: تدريب ميلان ليس مزحة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 26/05/13 18:48,  حُتلن: 22:40

تتضارب الأنباء في ميلانو حول بقاء أو رحيل ماسيميليانو أليغري مدرب ميلان الذي تأجل مصيره مع الفريق من قبل رئيس النادي سيلفيو بيرليسكوني حتى يوم الخميس القادم

فيما يقترب الهولندي كلارنس سيدورف من تدريب ميلان الإيطالي، حذر الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو من أن مهمة تدريب الروسينيري "ليست مزحة".

سيدورف لاعب خط وسط نادي إيه سي ميلان: علينا الخوف من ريال مورينيو

وتتضارب الأنباء في ميلانو حول بقاء أو رحيل ماسيميليانو أليغري مدرب ميلان الذي تأجل مصيره مع الفريق من قبل رئيس النادي سيلفيو بيرليسكوني حتى يوم الخميس القادم، في الوقت الذي ظهر إسم سيدورف – لاعب ميلان السابق – على الساحة كمدرب جديد للفريق، وظهر في المدينة الإيطالية بالأسبوع الماضي لمناقشة بنود عقد التدريب على الأرجح حسب ما أكدت صحيفة "إل جورنو"الإيطالية بالأمس.

مهمة خطيرة 
لكن كابيلو – مدرب ميلان السابق – حذر من خطورة هذه المهمة، وقال اليوم لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" اليوم: "برأيي فإن أليغري قدم ما يلزم في وظيفته ويستحق أن يبقى على رأس عمله، لكن كلنا يعمل كيف يفكر الرئيس وأسلوبه الخاص بتقييم الأمور". وأضاف مدرب منتخب روسيا: "لقد دربت سيدورف وأعرف شخصيته جيدا وأحترمه كثيرا، لكن كمهمة تدريب ميلان فإنها ليست مزحة. قد تكون مهمة خطيرة جدا بالنسبة لأول تجربة تدريب".

سيدورف لاعب خط وسط نادي إيه سي ميلان: علينا الخوف من ريال مورينيو

سيدورف لاعب خط وسط نادي إيه سي ميلان: علينا الخوف من ريال مورينيو

مقالات متعلقة

Got