الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 06:02

بلدية تل- أبيب يافا تصادق على إقامة روضة متعددة الثقافات في يافا

كل العرب
نُشر: 26/05/13 09:58,  حُتلن: 11:12

العمل يأتي على إقامة الروضة بموجب الإتفاق الإئتلافي بين قائمة يافا برئاسة عضو المجلس البلدي سامي أبو شحادة وبين قائمة تل-أبيب 1

سامي أبو شحادة:

هذا إنجاز كبير يضاف إلى انجازات قائمة يافا قضية التربية والتعليم كانت على رأس سلم أولوياتنا منذ دخولنا المجلس البلدي

صادقت بلدية تل- أبيب يافا على إقامة روضة متعددة الثقافات في يافا، حيث سيتم افتتاحها في شهر آب (أغسطس ) المقبل، مع بداية السنة الدراسية القادمة (2013-2014 ) في شارع "دكتور ارليخ" في يافا. ستعمل الروضة بمشاركة مع جمعية "يد بيد" وستستوعب أطفالا من العرب واليهود ، يدرسون ويتعلمون بحسب منهاج خاص بمثل هذه الروضات.

 

يأتي العمل على إقامة الروضة بموجب الإتفاق الإئتلافي بين قائمة يافا برئاسة عضو المجلس البلدي سامي أبو شحادة وبين قائمة تل-أبيب 1، والتي يرأسها رئيس البلدية رون حولدئي. وقد عقب سامي أبو شحادة بقوله: "هذا إنجاز كبير يضاف إلى انجازات قائمة يافا، قضية التربية والتعليم كانت على رأس سلم أولوياتنا منذ دخولنا المجلس البلدي".

تطوير ونجاح
إفتتاح الروضة متعددة الثقافات هو خطوة أولى على طريق تطويرها لتصبح مدرسة متعددة الثقافات في مدينة يافا كما تم الإتفاق عليه في إتفاقية الائتلاف. يأتي هذا النجاح بعد جهد كبير وساعات طويلة من العمل أمام المكملة، جمعية يد بيد، أهالي الأطفال وقسم التربية والتعليم في بلدية تل ابيب يافا. هذا وسيتم الإعلان عن موعد التسجيل للروضة قريبا جدا.
 

مقالات متعلقة