الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:02

رسميا وبشكل نهائي: نادي سانتوس يعلن الانفصال عن نيمار

كل العرب
نُشر: 25/05/13 20:40,  حُتلن: 22:29

نادي سانتوس أعلن رسميا اليوم بأنه تلقى اثنين من العروض لبيع النجم نيمار دا سيلفا من أندية برشلونة وريال مدريد وحاليا القرار الأخير سيتخذه اللاعب بنفسه لاختيار التوقيع لأحد الأندية الإسبانية

أعلن نادي سانتوس بطل الدوري البرازيلي لكرة القدم رسميا عن إنفصال مهاجمه الدولي الشاب نيمار دا سليفا إعتبارا من نهاية الموسم الحالي. وأكد سانتوس أن وجهة نيمار هي إلى الدوري الإسباني حيث تلقى رسميا اثنين من العروض لبيع النجم الدولي، وأنه سيختار الانتقال إلى برشلونة بطل الليغا رغم العرض القوي المقدم من ريال مدريد وصيفه.

 

وأعلن نادي سانتوس رسميا فجر السبت بأنه تلقى اثنين من العروض لبيع النجم نيمار دا سيلفا من أندية برشلونة وريال مدريد وحاليا القرار الأخير سيتخذه اللاعب بنفسه لاختيار التوقيع لأحد الأندية الإسبانية.

بيع نيمار
وجاء البيان الذي وضعه سانتوس كالتالي: "لقد تلقينا عرضين لبيع نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، مع الأخذ بعين الاعتبار المقترحات والشروط.. وقد قررت لجنة إدارة النادي التفاوض مع اللاعب و والده في فيلا بيلميرو (مقر النادي) لقبول واحدة من هذه المقترحات". وبعد وقت قصير من إصدار هذا البيان، تواجد نيمار ووالده في منشأة النادي البرازيلي لتقييم العروض المقدمة من الناديين الكتالوني والملكي. وعلى الرغم من أن المعلومات الرسمية تشير إلى أن هناك اقتراحين على الطاولة فإن بعض وسائل الإعلام البرازيلية تؤكد أن برشلونة هو الخيار الأول والوحيد لنيمار.

مقالات متعلقة

Got