الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:01

مدرسة الزيتون في كفرمندا تنظم يوما رياضيا مميزا لطلابها

أمين بشير -
نُشر: 25/05/13 18:22,  حُتلن: 18:41

حقق الطلاب شعار اليوم بفرحة ونظام ثم عادوا الى بيوتهم بسلام وأمان وأخيرا أتمنى للزيتون المزيد من النجاح والتألق والنظام لتحقيق الأحلام

شهدت مدرسة الزيتون الإبتدائية في بلدة كفرمندا يوما رياضيا مميزًا تحت شعار "نعمل سوية بنشاط ونظام وحيوية" وذلك يوم الأربعاء الموافق 22.05.2013. تم إفتتاح اليوم بفعالية لاقت إستحسانًا منقطع النظير وشوقت الجميع هدفت لتذويت قيمة العمل بطواقم، التي تجلت بشكل واضح من خلال عمل طلاب السوادس الذين توزعوا لطواقم عمل وقفت في محطات أشرفت على توجيه الطلاب في ثلاثة مسارات مختلفة في حي الزيتون.

 

وكذلك عمل طلاب الصفوف كلها بشكل طواقم عمل حيث انه في كل محطة في المسار قامت مجموعة مختلفة من طلاب الصف بتركيب بازل من خلاله تظهر تعليمة ترشدهم للمحطة التالية وكذلك كلمة واحدة يستعملها الطلاب في تركيب جملة ذات علاقة بالنشاط البدني والروح الرياضية من الكلمات المتسلسلة في المحطات.

فعاليات مميزة
رجع الطلاب الى المدرسة وهم مبتهجين يهتفون بصوت عالٍ بهذه الجملة ليفاجأوا بالمحطات الشيقة تنتظرهم من العاب مائية، العاب منفوخة ومحطات متعددة من تحضير معلم التربية البدنية في المدرسة والذي سعى جاهدا من أجل انجاح هذا اليوم بالتعاون مع ادارة وطاقم المدرسة مشكورين جميعا . كما وقام اعضاء لجنة اولياء الأمور بزيارة للمدرسة للمشاركة في هذه الفعالية، وقد راقهم هذا العمل المميز بالنظام والحيوية .

فرح ونظام
من زار المدرسة في هذا اليوم لمس روح التعاون، المشاركة والنشاط الذي يظهر جليا في كل محطة وأخرى وقد ظهرت آثاره واضحة على وجوه الطلاب والمعلمين. اما مديرة المدرسة قفد رافقت الطلاب وأرادت أن تشاركهم في جميع المحطات لتكون قريبة من جميع الطلاب، وهكذا حقق الطلاب شعار اليوم بفرحة ونظام ثم عادوا الى بيوتهم بسلام وأمان وأخيرا أتمنى للزيتون المزيد من النجاح والتألق والنظام لتحقيق الأحلام .

مقالات متعلقة