الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 12:02

بلدية باقة تكرم الفرق والرياضيين الذي حققوا انجازات مميزة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 25/05/13 12:45,  حُتلن: 14:32

رئيس البلدية أكد أن بلدية باقة ستواصل مساندتها للفروع الرياضية حتى تحقيق الانجازات التي ترفع من اسم المدينة بين البلدان

في لفتة تقديرية، قامت بلدية باقة الغربية، بتكريم الفرق والرياضيين من أبناء المدينة، والذين حققوا انجازات رياضية خلال الموسم الفائت، وذلك خلال حفل تكريمي عقد في قاعة الجلسات في البلدية، بمشاركة الرئيس والنواب وعدد من أعضاء البلدية وموظفيها. هذا وتم خلال الحفل تكريم كل من فريق الهلال الاسلامي، والذي حاز وبجدارة على لقبي بطل وكأس الدوري الاسلامي، وكذلك فريق الأشبال "ج"، التابع للمركز الجماهيري، والذي حصد لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، وكذلك الرياضي عبد الله مصطفى قعدان، الحائز على بطولة اسرائيل في الملاكمة ورفع الأثقال.



افتتح الحفل التكريمي رئيس بلدية باقة الغربية، المحامي مرسي أبو مخ، والذي شكر الرياضيين وإدارات الفرق على انجازاتهم، والتي تساهم في رفع اسم باقة الغربية في الوسط الرياضي عامة، كما ووعد أيضاً بتقديم الدعم والمساندة للفرق الرياضية المختلفة، والتي تستوفي الشروط القانونية، بدعمها مادياً. وأكّد رئيس البلدية أن "بلدية باقة ستواصل مساندتها للفروع الرياضية حتى تحقيق الانجازات التي ترفع من اسم المدينة بين البلدان".
هذا، وألقى كل من نائب رئيس البلدية، ادريس مواسي، ونائب رئيس الحركة الاسلامية، الشيخ خيري اسكندر، ومدير المركز الجماهيري، حسني غنايم، ومسؤول قسم الرياضة في البلدية، عمر بيادسة، كلمات أثنوا فيها على انجازات المكرّمين. وفي ختام الحفل تم توزيع الكؤوس على اللاعبين تقديراً من البلدية للانجازات التي حققوها.

مقالات متعلقة