الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

النجم جوندوجان: كل فرد يلعب بجٍد لأجل اعلاء اسم دورتموند

كل العرب- تصوير:
نُشر: 25/05/13 11:06,  حُتلن: 17:04

إلكاي جوندوجان متوسط ميدان فريق بوروسيا دورتموند:

هُناك العديد من العوامل التي كانت سببًا أساسيًا في إعادة دورتموند لمكانته المرموقة

الجميع هُنا يعمل كثيرًا من أجل الفريق وهذا أمر صحيح للغاية وسبب تقدمنا ولكن طبعًا هذا ليس كل شيء

يعتقد النجم إلكاي جوندوجان، متوسط ميدان فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أن السبب الرئيسي للحالة التي يعيشها فريق مقاطعة فيستيفاليا في الفترة الأخيرة هي الجماعية والروح المعنوية التي يتحلى بها اللاعبين، مشيرًا إلى أن هُناك العديد من العوامل التي كانت سببًا أساسيًا في إعادة دورتموند لمكانته المرموقة.

بوروسيا دورتموند الذي يقوده فنيًا المدير الفني الشاب "يورجن كلوب" يعيش في آخر ثلاث سنوات حالة من الانتعاش، حيث أحرز فريق الأصفر والأسود لقب البوندسليجا لموسمين متتالين إضافة إلى كأس ألمانيا الموسم الماضي، كما حقق دورتموند انجازًا طيبًا هذا الموسم بالوصول إلى الدور النهائي من دوري أبطال أوروبا ويستعد حاليًا لمواجهة بايرن ميونخ يوم السبت المقبل على ملعب ويمبلي.

الفضل للجماهير
وتحدث جوندوجان للموقع الرسمي لدورتموند قائلًا "الجميع هُنا يعمل كثيرًا من أجل الفريق وهذا أمر صحيح للغاية وسبب تقدمنا. ولكن طبعًا هذا ليس كل شيء، لدينا مزيج من الشغف والمهارة الفنية تجعل أسلوب لعبنا مناسبًا ومميزًا عن أي فريق آخر". كما تابع اللاعب الشاب "من الطبيعي أن يكون لدينا 80 ألف مشجع في كل أسبوعين يملأون جنبات سيجنال أدونا بارك، بغض النظر عن النادي الذي ألعب له، ولكن هذا الأمر ليس طبيعيًا بالنسبة لأي نادٍ آخر. هذا جزء من نجاحنا ويرجع الفضل للجماهير فيه".

مقالات متعلقة

Got