الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

لاعبات أشبال سخنين لكرة القدم تحتفلن بعد الفوز بجميع بطولات الدوري

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 24/05/13 14:29,  حُتلن: 15:04

مدرب الفريق أيمن أبو يونس:

كل الإحترام للاعبات الفريق على ما بذوله من جد وجهد للحصول على لقب البطولة والكأس وأيضا لجميع المرافقين للفريق من إدارة وأهالي على الدعم المعنوي والذي كان العامل الأساسي لنجاحنا

على ضوء النتائج الباهرة التي حققها فريق أشبال بنات سخنين لكرة القدم، حيث حصد جميع البطولات على الصعيد القطري والمحلي كأس الدولة وبطل الدولة وكأس السوبر، احتفلت إدارة منتزه شفاعمرو مع الفريق بدعوة الى وجبة عشاء فاخرة التي أقيمت في قاعة المنتزة. وقد حضر الإحتفال حميد غنايم مدير قسم الرياضة في بلدية سخنين وجميع أعضاء الإدارة، ومن جانب الفريق فقد حضر مدرب الفريق أيمن أبو يونس وزاهي عليان وجميع اللاعبات.


فريق أشبال بنات سخنين

تخلل الإحتفال تكريم اللاعبات ومدرب الفريق، كما وتم تكريم إدارة المنتزه بإدارة محمود عثمان، وهو أب لإحدى اللاعبات، والذي رافق الفريق على مدار السنة. وقال أيمن ابو يونس في كلمته: "كل الإحترام للاعبات الفريق على ما بذوله من جد وجهد للحصول على لقب البطولة والكأس، وأيضا لجميع المرافقين للفريق من إدارة وأهالي على الدعم المعنوي والذي كان العامل الأساسي لنجاحنا. من هنا نقول أن كرة القدم للنساء والفتيات في تقدم ملحوظ، بحيث نناشد الأهالي لدعم هذه الرياضة ودعم المواهب الصاعدة ولكم التقدير".

مقالات متعلقة