الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 15:02

المدافع أشرف سليمان: بقاء م.أم الفحم في الممتازة كان صعبا لكنه مميزا

حجاج رحال -
نُشر: 23/05/13 16:31,  حُتلن: 21:03

أشرف سليمان:

سمير عيسى الأحق لمواصلة تدريب الفريق حيث ضحى الكثير من أجل الفريق ويحظى بتأييد واسع في صفوف اللاعبين والإداريين والمشجعين

"بقاء مكابي أم الفحم في الممتازة كان صعبا لكنه مميزا". كان هذا التصريح لأشرف سليمان، المدافع الغني عن التعريف، بعد ضمان فريقه مكابي أم الفحم بقاءه في الدرجة الممتازة، حيث تعادل في آخر مباراة أمام فريق بيتار تل أبيب (1-1)، مما أرسل بيتار تل أبيب الى اختبارات البقاء.


أشرف سليمان وسمير عيسى

وأضاف أشرف سليمان: "من الطبيعي أن يطرأ انخفاض على مستوى اللاعبين بعد موسم شاق، حيث تصعبنا في خمس مباريات متتالية بجمع النقطة المطلوبة منا للبقاء. كادرنا كان مقلصا، بالإضافة الى مشاكل أحاطت بالفريق، ونأمل أن لا تتكرر". وأوضح أشرف سليمان أنه "يعطي أولوية للفريق الفحماوي، للبقاء معه للموسم الرابع على التوالي، رغم أن هناك من ينادي بضرورة عودته الى فريقه الأم، مكابي الإخاء الناصرة".

غربلة اللاعبين
وبالنسبة لهوية المدرب فإن الإدارة جددت عقد المدرب الحيفاوي سمير عيسى، بعد ضمان البقاء، واشترط عيسى بقاءه بغربلة كادر اللاعبين، وأن تتم المصادقة على عقده في سلطة مراقبة الميزانيات، ليدير المباريات من داخل الملعب، بعكس ما كان عليه حتى الآن. وعلق أشرف سليمان على ذلك بالقول: "سمير عيسى الأحق لمواصلة تدريب الفريق، حيث ضحى الكثير من أجل الفريق، ويحظى بتأييد واسع في صفوف اللاعبين والإداريين والمشجعين".

مقالات متعلقة