الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 07:01

إختبارات ستحدد وجهة الفرق العربية

فادي خطيب مراسل
نُشر: 04/04/08 13:41

* سخنين في بيتح تكفا واللد يستقبل رعنانا وأخاء الناصرة في مواجهة الجار نتسيرت عيليت


تفتتح اليوم وغدًا السبت مباريات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الاسرائيلي لكرة القدم.
تبدو هذه الجولة مميزة ومثيرة إذ يخرج سفيرنا العربي في الدرجة العليا يوم غدًا السبت، وفي الساعة السابعة والنصف، إتحاد أبناء سخنين صاحب المرتبة الرابعة برصيد 43 نقطة إلى مدينة بيتح تكفا لملاقاة مكابي بيتح تكفا صاحب المرتبة الثامنة برصيد 30 نقطة.



ويأمل المدرب اليشع ليفي بأن ينهي فترته في سخنين وهو قرير العين قبل إنتقاله إلى مكابي حيفا، فهو لن يسمح لنفسه إضاعة فرصة ذهبية لاحداث سابقة كروية، وهو إنتقال سخنين إلى المراحل الاوروبية، وبذلك يكون قد نقش إسمه في قلوب السخنينين خاصة والعرب عامة، وللتذكير فان سخنين تبعد بفارق نقطتين عن مكابي نتانيا صاحب المرتبة الثانية.
أما في الدرجة الممتازة فيستقبل اللد اليوم الجمعة في الساعة الرابعة صاحب المرتبة الرابعة برصيد 41 نقطة، وفي معقله وبين جماهيره فريق هبوعيل رعنانا صاحب المرتبة الخامسة برصيد 38 نقطة.



وإذا أراد اللداويون مواصلة مسيرتهم إلى العليا لن يسمحوا لانفسهم بالتفريط بنقاط المباراة خاصة بعد التعادل الاخير مع عكا في أرض نهاريا والذي يعتبر مخيبًا للامال بالنسبة للزبارقة فالاخير تطمح عينه بتسلق القمة، فعلى حاتم كريم ورفاقة الاجتهاد بهذه المباراة والسير وراء المثل القائل "لكل مجتهد نصيب" ونصيب الفوز هو الاقتراب إلى العليا.
وبينما اللد يتشبث بالقمة فان الاخاء يأكل  المرارة "حسرة القاع".
هذا ويستقبل الاخضر النصراوي الجار نتسيرت عيليت في مباراة قاع ملتهبة، فالاخاء في المرتبة الثامنة برصيد 33 نقطة بينما يحتل نتسيرت عيليت المرتبة الاخيرة برصيد 21 نقطة. وسيأتي تلامذة السيد شمعون هداري إلى المباراة بعد كسر مصيدة الخسارات في الاسبوع الماضي أمام رمات غان، وطموحهم الفوز على الجار نتسيرت عيليت في مباراة الدربي، وبذلك يبتعدون عن حسابات القاع.

مقالات متعلقة