الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

وفد من يوفينتوس يفاوض ريال مدريد حول النجم الأرجنيتني هيغواين

كل العرب- تصوير:
نُشر: 22/05/13 09:11,  حُتلن: 09:21

الوفد الذي سيقوم يوفنتوس بإرساله سوف يصل لمدينة مدريد الأربعاء للمفاوضات مع اللاعب ثم عقد اجتماع مع إدارة النادي الملكي

ماروتا:

التعاقد مع الارجنتيني كارلوس تيفيز من مانشستر سيتي الإنكليزي اسهل من التعاقد مع مواطنه غونزالو هيغواين لأن تيفيز يدخل العام الاخير من عقده مع الفريق الإنكليزي

أوضحت تقارير إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي سوف يقوم بإرسال وفداً إلى مدينة مدريد وذلك بهدف الجلوس مع إدارة النادي الملكي على طاولة المفاوضات بقصد نقل خدمات الأرجنتيني جونزالو هيغواين لصفوف النادي الإيطالي. ووفقاً لشبكة قنوات " سكاي سبورت " الإيطالية أن الوفد الذي سيقوم يوفنتوس بإرساله سوف يصل لمدينة مدريد الأربعاء للمفاوضات مع اللاعب ثم عقد اجتماع مع إدارة النادي الملكي.



وكان بيبي ماروتا المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي أكد الأسبوع الماضي أنهم يقومون بدارسة مفاضلة مابين الأرجنتيني هيغواين لاعب ريال مدريد ومواطنه تيفيز لاعب مانشستر سيتي. ولكن بحسب قناة السكاوي الإيطالية فإن إدارة البيانكونيري قد اختارت البدء بالمفاوضات مع هيغواين وعقد محادثات بين اللاعب وناديه بدء من يوم الأربعاء.
ويرى ماروتا أن التعاقد مع الارجنتيني كارلوس تيفيز من مانشستر سيتي الإنكليزي اسهل من التعاقد مع مواطنه غونزالو هيغواين لأن تيفيز يدخل العام الاخير من عقده مع الفريق الإنكليزي. وارتبط اسم المهاجمين الارجنتينيين مؤخراً بانتقال محتمل هذا الصيف إلى بطل الدوري الايطالي الذي يبحث عن هداف من الطراز الرفيع يعزز به صفوفه على امل قيادته الموسم المقبل الى ابعد من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا. وفي حال تعثر المفاوضات مع ريال مدريد ، فسوف يتجه يوفنتوس للتفاوض مع مواطنه تيفيز بدلا من ذلك.

مقالات متعلقة

Got