الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

سويد يدعو المهندسين العرب للانخراط في مشاريع دائرة الاشغال العامة

كل العرب
نُشر: 21/05/13 17:58,  حُتلن: 18:14

طالب سويد مدير عام دائرة الاشغال العامة دمج المهنيين والمهندسين العرب في الاعمال التي تنفذ من قبل الدائرة والا يقتصر هذا العمل على مجموعة صغيرة فقط

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المكتب البرلماني للنائب د.حنا سويد، جاء فيه ما يلي: "شارك النائب حنا سويد رئيس كتلة الجبهة البرلمانية في جلسة لجنة مراقبة الدولة البرلمانية اليوم الثلاثاء حول قضايا ادارة المشاريع في دائرة الاشغال العامة (ماعتس) وتقرير مراقب الدولة بهذا الخصوص، بمشاركة مدير عام دائرة الاشغال العامة وعدد من المهنيين، وممثل مكتب مراقب الدولة".

إنجاز هام للنائب الدكتور حنا سويد شمل البلدات العربية ضمن قانون لجان الإسكان
النائب حنا سويد

وتابع البيان:"وعرض النائب عدد من القضايا المهنية التي أثارها تقرير مراقب الدولة، على صعيد ادارة المشاريع والتعامل مع المناقصات المطروحة، والعمل بموجب ضوابط مهنية لمنع أي خروقات. كما تطرق سويد الى قضية دمج المهنيين من الضواحي في الاعمال التي تنفذها دائرة الاشغال العامة، في كافة مراحل التخطيط والتنفيذ والاشراف على العمل".

توزيع الأعمال
وأردف البيان: " وطالب سويد مدير عام دائرة الاشغال العامة دمج المهنيين والمهندسين العرب في الاعمال التي تنفذ من قبل الدائرة، والا يقتصر هذا العمل على مجموعة صغيرة فقط، وناشده بالعمل على ضم المزيد من الكوادر المهنية والهندسية الجديدة ودمجها في تنفيذ المشاريع البنيوية التي يتم تنفيذها. وقال مدير عام دائرة الاشغال العامة شاي برس انه يعمل على توزيع الاعمال والمشاريع التي تنفذها دائرة الاشغال العامة بشكل متساوي على كل الطواقم المهنية والادارية والهندسية المسجلة في قوائم الشركة. وقال ان باب التسجيل للانضمام الى هذه القوائم مفتوح امام الجميع".

دعوة
وإختتم البيان: " ويستغل النائب سويد هذه الفرصة لدعوة الكوادر المهنية والهندسية للانضمام الى قوائم العمل في دائرة الاشغال العامة، خاصة في مجال مسح وحساب الكميات، نظرًا لحاجة الشركة لمزيد من المهنيين في هذا المجال.  وقال النائب سويد أن "التسجيل والمعلومات اللازمة حول الانضمام لقوائم المهنيين يتم من خلال الموقع الرسمي لـ"نتيفي يسرائيل" (ماعتس سابقًا)، وانه يجب استغلال دعوة المدير العام برس للانخراط في طواقم العمل المختلفة للشركة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
243878.88
BTC
0.52
CNY