الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:01

يوم رياضي مميز في اعدادية ابن خلدون في الناصرة

كل العرب
نُشر: 20/05/13 21:29,  حُتلن: 22:17

في نهاية اليوم تم توزيع الشهادات والميداليات والكؤوس على الطلاب الصفوف والفرق الفائزة

ضمن النشاطات الرياضية واللامنهجية وفي جو رياضي وفني بهيج ، نظمت مدرسة ابن خلدون الاعدادية في الناصرة صباح يوم الاثنين، يومًا رياضيًّا وفنيا مميزًا لطلابها كتقليد سنوي اعتادت  عليه المدرسة، وذلك في ساحة المدرسة وقاعة المركز الجماهيري بالناصرة بمشاركة طلاب المدرسة والمعلمين، الأمر الذي أضفى جوا رائعا على المدرسة، مبنيا على التعاون والشراكة بين طاقم المدرسة وطلابها.



وقد افتتح اليوم بكلمة لمدير المدرسة الاستاذ عمر الذي تحدث عن اهمية هذا اليوم وأهدافه في تنمية مواهب الطلاب والعمل الجماعي والتنافس وتقبل النتائج بروح رياضية. كما وشكر معلما التربية البدنية الاستاذ علا دغش والمعلمة عرين شاهين والطلاب المتدربين من كلية فينجت الرياضي. وجميع المعلمين الذين وقفوا يدا واحدة مع الطلاب لانجاح هذا اليوم. ابتدأت الفعاليات بمبارتين قويتين وحاسمتين في كرة القدم لتحديد بطل دوري المدرسة عن طبقة السوابع - طبقة الثوامن والتواسع – حيث استطاع السابع (ج) التغلب بجدارة على السابع (ب) لينتزع لقب بطل الدوري على طبقة السوابع، اما المبارة الثانية فاستحق الثامن( أ) لقب بطل الدوري على الثوامن والتواسع بعد تغلبه على التاسع (ج ) بضربات الجزاء.

توزيع الشهادات والميداليات
وتخلل اليوم ايضا فعاليات عديدة والعاب مختلفة اشتملت على محطات رياضية وفنية متنوعة وعروض شيقة لفرقة الدبكة في المدرسة. وفي نهاية اليوم تم توزيع الشهادات والميداليات والكؤوس على الطلاب ، الصفوف والفرق الفائزة  وتم ايضا تكريم الطلبة الفائزون بمسابقة الخطابة ومسابقة الكتابة الابداعية. بقي ان نضيف ان عرافة الحفل كانت من قبل الاستاذ الاذاعي اللامع محمد الشيخ خليل.

مقالات متعلقة