الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 00:02

كارلو أنشيلوتي: أرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان

كل العرب- تصوير:
نُشر: 20/05/13 09:35,  حُتلن: 10:08

كارلو أنشيلوتي:

رغبتي تتمثل في الرحيل عن النادي أنا في انتظار الرد لأن عقدي مازال ممتدا

أكد المدرب الإيطالي لباريس سان جيرمان، كارلو أنشيلوتي، رغبته في الرحيل عن صفوف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم. وقال أنشيلوتي، المطلوب في ريال مدريد لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تؤكد وسائل الإعلام الإسبانية عودته لقيادة تشيلسي الإنجليزي "رغبتي تتمثل في الرحيل عن النادي. أنا في انتظار الرد، لأن عقدي مازال ممتدا". وأضاف المدرب لقناة (كانال بلوس فرنسا) "هناك العديد من الاحتمالات وريال مدريد واحد منها".

 

وكان المدرب قد عقد اجتماعا ليلة أمس مع رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي والمدير الرياضي، البرازيلي ليوناردو، أكد خلاله رغبته في فسخ تعاقده للإنتقال لريال مدريد، بحسب تأكيدات كلا المسؤولين.

الرحيل عن الفريق
لكن رد الخليفي كان واضحا، بحسب تصريحاته لقناة (بيلن الرياضية) "تناقشنا مع أنشيلوتي، طلب منا رغبته في الرحيل عن الفريق والذهاب لريال مدريد، لكني كنت واضحا معه وقلت له إن عقده ممتد للعام القادم". وأوضح "كما تحدثت لوسائل الإعلام الأسبوع الماضي، عقده ممتد لعام إضافي، وبالتالي فلا يمكنه الرحيل. المشكلة الآن في أنشيلوتي وليست في النادي. من الطبيعي أن يحترم العقد". يذكر أن مورينيو فشل هذا الموسم في قيادة الملكي لأي لقب من البطولات الثلاثة المرموقة (الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا) واكتفى بلقب كأس السوبر.

مقالات متعلقة

Got