الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

فريق الغزالي الفحماوي يحصد بطولة دوري البلد الآمن في عسفيا

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 20/05/13 08:17,  حُتلن: 08:43

نزار أحمد زعنونة مركز الفعاليات:

هناك العديد من الفعاليات التي يقيمها المركز الجماهيري بالتعاون مع مشروع "المدينة الآمنة"

المشاركة في هذا الدوري تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي أعدها المركز الجماهيري ومشروع "المدينة الآمنة" بهدف تفعيل مجال الرياضة وإستيعاب أكبر عدد من الشبيبة في إطار الدورات والبطولات المختلفة

توج فريق الغزالي الفحماوي بطل دوري "البلد الآمن" لكرة القدم الذي أقيم في بلدة عسفيا والذي شاركت فيه مدينة أم الفحم بفريقين من جيل طلاب الإعدادي، الأول فريق الغزالي الفحماوي والثاني فريق وادي النسور الفحماوي، حيث جرت المباريات على أرض ملعب عسفيا. في المرحلة الأولى من الدوري لعب فريق الغزالي الفحماوي مع فريق عسفيا، وكانت النتيجة 5 – 1 لصالح فريق الغزالي، والمباراة الثانية كانت بين فريق دالية الكرمل وفريق وادي النسور الفحماوي حيث إنتهت المباراة بالنتيجة 4 – 1 لصالح فريق دالية الكرمل.



أما في مباريات المرحلة الثانية فقد لعب فريق وادي النسور الفحماوي مع فريق عسفيا وتغلب على الأخير بالنتيجة 5 – 2 للفريق الفحماوي. واللعبة الثانية كانت بين فريق دالية الكرمل وفريق الغزالي الفحماوي الذي إستطاع أن يحقق فوزاً اخر على خصمة بالنتيجة 3 – 1.

وبعد حساب النقاط فقد كانت نتيجة الدوري على النحو التالي:
بالمرتبة الأولى حل فريق الغزالي – أم الفحم.
بالمرتبة الثانية حل فريق دالية الكرمل.
بالمرتبة الثالثة حل فريق وادي النسور – أم الفحم.
أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب فريق عسفيا.
وكان قد رافق الطلاب الفحماويين كل من محمد رباح – مدير مشروع المدينة الآمنة، ونزار أحمد زعنونة – مركز الفعاليات الرياضية بالمركز الجماهيري، والمدرب احمد عمر أبو رعد – مدرب فريق الغزالي، والمدرب حسن البنا – مدرب فريق وادي النسور.

المدينة الآمنة
وفي تصريح لنزار أحمد زعنونة – مركز فعاليات قسم الرياضة بالمركز الجماهيري حول فحوى وأهداف هذه الفعاليات قال: "المشاركة في هذا الدوري تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي أعدها المركز الجماهيري ومشروع "المدينة الآمنة" بهدف تفعيل مجال الرياضة وإستيعاب أكبر عدد من الشبيبة في إطار الدورات والبطولات المختلفة التي تقام بأنحاء متفرقة بالمدينة"، وأضاف بأن هناك العديد من الفعاليات التي يقيمها المركز الجماهيري بالتعاون مع مشروع "المدينة الآمنة" ومنها: دورات كرة قدم، كرة الشبكة للبنات، كرة السلة، كراتية، إيروبيكا للسيدات والعديد من الفعاليات الاخرى.
ومن الجدير بالذكر أن كل هذه الدورات تتم في القاعات الفعالة ضمن المشروع وهي: قاعة وادي النسور الرياضية والتي تعمل أيام الإثنين والخميس من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة السابعة مساءاً. وقاعة الرازي الرياضية التي تعمل أيام الأحد والثلاثاء من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة السابعة مساءاً، حيث تستقبل هذه القاعات الطلاب من جميع الفئات العمرية، وجميع الدورات التي تقام في القاعات المذكورة تقدم بشكل مجاني لكل من يرغب بالمشاركة.

مقالات متعلقة