الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

يوم دراسي لأكاديمية القاسمي والتفتيش العربي لواء حيفا والسلطة المحلية كفرقرع

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 20/05/13 08:16,  حُتلن: 10:42

مركز المشروع د. عبدالل قامه بتلخيص اليوم شاكرا جميع الطواقم والمرشدين المرافقين

الاستاذ عرسان أشاد بما تقوم به الطواقم والكوادر المدرسية ووعد بأنه سيبقى داعما ومرافقا لتطوير هذا المشروع وتوسيع رقعته في لواء حيفا

عقد يوما دراسيا تجسيدا لمشروع دفيئات التفكير الذي يركزه د. عبدالله طربيه في كلية القاسمي وبالتعاون والتنسيق المشترك مع مركز التفتيش العربي الاستاذ عرسان عيادات والمفتش على مدارس كفرقرع الاستاذ فريد غنايم وبحضور رئيس المجلس المحلي نزيه مصاروه تم تنظيم وعقد يوما دراسيا مميزا قامت به الطواقم الريادية من مدارس البلدة بعرض وحدات تعليمية مميزة تعتمد على قدرات عالية من الإبداع والتفكير إحتضنته مكتبة علي حيدر زحالقة العامة الحوارنة.


لقد أشاد الاستاذ عرسان بما تقوم به الطواقم والكوادر المدرسية ووعد بأنه سيبقى داعما ومرافقا لتطوير هذا المشروع وتوسيع رقعته في لواء حيفا، كما أكد د. جمال أبو حسين على أهمية بناء المعلومة ودمج الإستراتيجيات التفكيرية مع المضامين. وانضم كل من الاساذ فريد غنايم معززا للمعلمين والمسؤولية العظمى الملقاة على المدارس لتطوير الإنسانية كما أكد رئيس المجلس المحلي على أهمية المشاركة وتظافر الجهود بين الجميع من أجل الوصول الى مستوى رفيع في التحصيل العلمي.

شكر على احتضان اليوم
قام مركز المشروع د. عبدالله بتلخيص اليوم شاكرا جميع الطواقم والمرشدين المرافقين: د. مدحت عثمان، د. ايناس قعدان على المرافقة والعرافة والاستاذ عبد القادر اغبارية المرشد القطري لدفيئات التفكير وخص بالشكر المدراء والسلطة المحلية وإدارة المركز الجماهيري على إحتضان هذا اليوم الدراسي .

مقالات متعلقة