الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:01

اللاعب بزيللا يطيح بمكابي تل ابيب

العرب
نُشر: 04/04/08 07:55

خسر فريق مكابي تل ابيب لكرة السلة أمس (الخميس) أمام فريق برشلونه بنتيجة 74- 83 وساد شعور بالخوف من تبدد الحلم بوصول الفريق إلى ربع النهائي في بطولة أوروبا. لاعب برشلونة البارز جان لوكا بزيللا كان سيد الملعب، حيث تمكن من إهداء فريقه 34 نقطة من بينها ضربات تقدر قيمة كل منها بثلاث نقاط..



ويذكر ان لاعبي وادارة فريق مكابي تل ابيب كانوا قد أطلقوا شعارات رنانة قبيل المباراة مرددين بان الفريق المضيف سيتعب كثيرا من اجل إحراز الفوز وأنهم على ثقة من أنهم ضمنوا مكانهم في ربع النهائي، الا ان مجريات المباراة على ارض الواقع أثبتت العكس، واثر ذلك صرح مدرب الفريق تسيفيكا شيرف :" حاولنا ايقاف بزيللا لكننا ارتكبنا بعض الاخطاء مما مكنه من احراز عدة نقاط ثمينة. لم نتعامل بقسوة مع لاعبي برشلونة ولحقنا الظلم من قبل الحكام في احتساب المخالفات بالذات في الربع الثالث". وتابع شيرف:" في الأسبوع سنستعد أكثر وإمامنا أسبوع بأكمله لإجراء تدريبات مكثفة من اجل الفوز. في البلاد لا يمكننا ان نكون ظالمين او قساة ولن نرفع علم فلسطين".


جان لوكا بزيللا وزملائه بعد الفوز

من الجدير ذكره ان تعليق شيرف هذا جاء بعد ان قام جمهور الفريق الاسباني برفع علم فلسطين قبل المباراة لكن ادارة الملعب تخلصت من العلم وقدمت اعتذارا للفريق الاسرائيلي!

مقالات متعلقة