الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 13:02

رودريغيز رئيس نادي سانتوس البرازيلي يرفض عرض برشلونة لضم نيمار

كل العرب- تصوير:
نُشر: 19/05/13 15:21,  حُتلن: 18:58

أوديليو رودريغيز رئيس نادي سانتوس البرازيلي :

النقاش لابد أن يستمر فيما بيننا حول نيمار فمازال عرضهم ليس كافيا ولا يليق باللاعب

قابلت رئيس نادي برشلونة وراؤول سانيلي مدير الكرة بالنادي الكتالوني كان بيننا نقاش مثمر لم نصل لاتفاق حول نيمار

نعلم أن ريال مدريد سيقدم عرضا أفضل مما قدمه برشلونة رأي اللاعب مهم طبعا، ولكن في النهاية لابد أن يليق العرض بإمكانياته حفاظا على مستقبله وقيمته

رفض نادي سانتوس البرازيلي العرض المطروح من نادي برشلونة للتعاقد مع الهداف الشاب نيمار وفقا لرئيس النادي أوديليو رودريغيز. وقال رودريغز في تصريحات صحفية: "قابلت رئيس نادي برشلونة، وراؤول سانيلي مدير الكرة بالنادي الكتالوني، كان بيننا نقاش مثمر، لم نصل لاتفاق حول نيمار".

 

وواصل رودريغز قائلا: "النقاش لابد أن يستمر فيما بيننا، حول نيمار، فمازال عرضهم ليس كافيا ولا يليق باللاعب". وكانت العديد من الأندية الأوروبية قد أبدت اهتمامها بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي الموهوب في مقدمتها تشيلسي ومانشستر سيتي الإنكليزي، إضافة للعملاقين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد، إلا أن اللاعب رفض الأخير، وطلب بالتركيز في عرض برشلونة رغبة منه في مجاورة ميسي.

الإحتراف في أوروبا
وقال رودريغز: "نعلم أن ريال مدريد سيقدم عرضا أفضل مما قدمه برشلونة، رأي اللاعب مهم طبعا، ولكن في النهاية لابد أن يليق العرض بإمكانياته حفاظا على مستقبله وقيمته". وشارك نيمار في 32 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي منذ 2010 وأحرز 20 هدفا، كما قاد فريقه سانتوس للعديد من الانتصارات في الدوري المحلي وأحرز أهدافا رائعة لفتت الأنظار لموهبته الكبيرة في الملاعب البرازيلية. اللاعب رفض من قبل الانتقال للاحتراف في أوروبا العام الماضي وصرح بأنه يفضل اللعب في أوروبا بعد كأس العالم 2014 بالبرازيل، إلا أنه عاد وتراجع عن رغبته وأعلن استعداده للعب في أوروبا اعتبارا من الصيف المقبل، وهو ما فتح المزاد للحصول على خدماته. 

مقالات متعلقة

Got