الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 09:02

التجمع الوطني الديمقرطي في البعنة يفتتح اسبوع الثقافة والكتاب العربي

كل العرب
نُشر: 18/05/13 21:33,  حُتلن: 22:04

القى النائب الدكتور باسل غطاس كلمة حيا فيها فرع التجمع في البعنة على نشاطاته وفعالياته الهامة والمتنوعة كما واستعرض اخر المستجدات على الساحة السياسية وثمن غاليا صمود ابناء الشعب العربي الفلسطيني في الداخل وتشبثهم بارضهم ووطنهم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن التجمع، جاء فيه: "افتتح التجمع الوطني الديمقراطي في قرية البعنة مساء الجمعة فعاليات اسبوع الثقافة والكتاب العربي الاول بمشاركة العشرات من الاهالي رجالا ونساءً في قاعة المركز الجماهيري. وقد تولى عرافة امسية الافتتاح الصحفي قاسم بكري سكرتير الفرع في القرية مرحبا بالحضور ومشددا على اهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات لاثراء حياة الاهالي ثقافيا ووطنيا".

 

وتابع البيان: "والقى النائب الدكتور باسل غطاس كلمة حيا فيها فرع التجمع في البعنة على نشاطاته وفعالياته الهامة والمتنوعة، كما واستعرض اخر المستجدات على الساحة السياسية وثمن غاليا صمود ابناء الشعب العربي الفلسطيني في الداخل وتشبثهم بارضهم ووطنهم. وقام الشاعر سامي مهنا رئيس اتحاد الكتاب الفلسطينيين في الداخل بالقاء باقة من القصائد الوطنية الهبت حماس الحاضرين. اما الشاب خير حصارمة فقدم تحية شباب التجمع الوطني في البعنة مستعرضا الفعاليات التي قام بها الفرع وكشف عن مخيم العمل التطوعي الذي سينظمه الفرع في البعنة خلال الشهر القادم".

محاضرة وطنية 
وأضاف البيان: "يذكر ان الامسية ابتدأت بالنشيد الوطني الفلسطيني حيث وقف الحضور احتراما وتقديرا له. وتجدر الاشارة ان شخصيات اجتماعية، ثقافية، سياسية، تربوية ورجال دين شاركت في الامسية وعبرت عن تقديرها لهذه المبادرة التي قام بها التجمع في القرية. هذا ويستمر معرض الكتاب الذي تديره مكتبة العلم والمعرفة بادارة ربيع موفق خوري واخوانه حتى يوم الاثنين القادم حيث يستقبل عشاق القراءة والمطالعة يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى التاسعة مساءً، وتشمل فعاليات الاسبوع امسيتين للأطفال وذويهم يومي السبت والاحد مع الفنانة امل خازن وفرقتها كيف وليش والفنان عمو روني روك وفرقته. اما الامسية الختامية يوم الاثنين القادم فتشمل محاضرة وطنية للناشطة هبة يزبك عضوة اللجنة المركزية للتجمع الوطني الديمقراطي وحفل تكريم شخصيات ثقافية، فنية ورياضية من البعنة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.65
GBP
238345.10
BTC
0.51
CNY