الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 02:02

إصابة 3 أشخاص بجراح خلال شجار في الطيبة وقوات الشرطة تهرع للمكان

منى عرموش -
نُشر: 18/05/13 17:18,  حُتلن: 20:37

الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء- في منطقة اليركون:

تم نقل مصاب وصفت جراحه بالبالغة إلى مستشفى بيلنسون في بيتح تكفا بينما تم نقل المصاب الآخر الى مستشفى مئير في كفار سابا

وصلتنا معلومات حول إصابات أخرى نتيجة إطلاق الرصاص والشجار في مدينة الطيبة حيث تم نقلهم إلى المستشفيات بصورة ذاتية

الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:

المصابين الثلاثة هم رجل (71 عاما) أصيب بجراح وصفت بالبالغة بينما أصيب مواطنين آخرين (26 و72 عاما) بجراح وصفت بالمتوسطة 

مطلقو النيران وهم معروفين لقوات الشرطة قاموا بالفرار من المكان بعد فعلتهم بحيث تواصل القوات بأعمال البحث والتفتيش وراءهم

يستدل بأن الخلفية من وراء هذه الواقعة تعود وعلى ما يبدو لخلاف يتعلق بالمصالح التجارية بين العائلتين المتشاجرتين والتحقيقات ما زالت جارية

أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن شجارا عنيفا وقع في مدينة الطيبة ،عصر اليوم السبت، بين عائلتين أسفر عن اصابة مواطن (60 عاما) بجراح بالغة الخطورة نتيجة تعرضه لإطلاق الرصاص، كما وأصيب شخصان آخران بجراح متوسطة نتيجة تعرضهما للضرب المبرح خلال الشجار. 

وعمم الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء- في اليركون بيانا حول الحادثة جاء فيه ما يلي:  تم نقل مصاب وصفت جراحه بالبالغة إلى مستشفى بيلنسون في بيتح تكفا لتلقي العلاج بعد إصابته خلال الشجار في الطيبة، بينما تم نقل المصاب الآخر الى مستشفى مئير في كفار سابا"، وتابع البيان: " وصلتنا معلومات حول إصابات أخرى نتيجة إطلاق الرصاص والشجار في مدينة الطيبة، حيث تم نقلهم إلى المستشفيات بصورة ذاتية" كما جاء في البيان.

تحقيقات
ويشار إلى انه تم تم إبلاغ الشرطة بوقوع الشجار وإطلاق النار، وقد هرعت قوات الشرطة لمكان الحادثة لمباشرة التحقيقات في كافة ظروف وأسباب وملابسات الحادثة. هذا وذكرت الشرطة ان شجارا وقع في أحد المقاهي في مدينة الطيبة وانتقل الى الشارع الرئيسي، حيث استخدم المتشاجرون الأسلحة في وسط الشارع وعرضوا حياة عدد كبير من المواطنين للخطر، علما ان الشارع الذي تم اطلاق الرصاص فيه تمر منه الاف السيارات يوميا. هذا وقد وصل الى المكان عدد كبير من السكان الذي استنكروا أحداث العنف المتكررة، وطالبوا الشرطة بالعمل على جمع الأسلحة.

بيان الشرطة
من جهتها عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بيانا حول الحادثة، جاء فيه ما يلي:" تم اطلاق عيارات نارية خلال شجار تطور بين عائلتين محليتين، عصر اليوم السبت ،في مدينة الطيبة، الأمر الذي اسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجراح وتمت احالتهم على اثرها للعلاج في مستشفى مئير في كفار سابا". وإختتمت السمري: "
 وشرعت قوات من شرطة الطيبة التي هرعت الى المكان بأعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة ملابسات وظروف هذه الواقعة التي لم تتضح كامل معالمها بعد" إلى هنا نص بيان الشرطة. 

هوية مطلقي النيران
لاحقا عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، بيانا آخرا جاء فيه:" استمرارا لأعمال الفحص والتحقيق في واقعة الشجار واطلاق العيارات النارية في الطيبة ،تبين أن الجرحى المصابين الثلاثة هم رجل (71 عاما) أصيب بجراح وصفت ،وعلى ما يبدو، بالبالغة، بينما أصيب مواطنين آخرين (26 و72 عاما) بجراح وصفت ،وعلى ما يبدو، بالمتوسطة وتمت احالتهم جميعا للعلاج في المستشفى" وفقا لما ورد في بيان الشرطة. 
وأضافت لوبا السمري: " كما وتبين بأن مطلقي النيران ، وهم معروفين لقوات الشرطة، قاموا بالفرار من المكان بعد فعلتهم، بحيث تواصل القوات بأعمال البحث والتفتيش وراءهم. إضافة لذلك يستدل بأن الخلفية من وراء هذه الواقعة تعود، وعلى ما يبدو، لخلاف يتعلق بالمصالح التجارية بين العائلتين المتشاجرتين والتحقيقات ما زالت جارية" إلى هنا نص البيان كما وردنا من الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.97
EUR
4.62
GBP
231402.69
BTC
0.51
CNY