الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

أفراح فحماوية عارمة احتفالا ببقاء م.أبناء أم الفحم في الدرجة الممتازة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 18/05/13 07:47,  حُتلن: 11:24

الاحتفالات تمثلت بإطلاق المفرقعات النارية وتوزيع الحلويات ابتهاجا بإبعاد شبح الهبوط الى الدرجة الاولى

المشجع أبو عدنان عياش:

سعادتنا لا توصف ببقاء فريقنا في الممتازة بعد صراع شرس خلال الأسابيع الاخيرة على كل نقطة ونقطة
 
أقول للجميع من محبي مكابي ألف مبروك على هذا الإنجاز الذي حققناه رغم الأزمة النابية الخانقة التي عاشها مكابي بسبب شح الميزانيات وانعدام الدعم المطلوب من البلدية ورجال الاعمال المحليين

تتواصل في مركز حي الشاغور في مدينة أم الفحم الأفراح العارمة احتفالا بضمان بقاء فريق مكابي أبناء أم الفحم في الدرجة الممتازة موسما ثالثا على التوالي، وذلك بعد أن عاد بنتيجة تعادل بطعم الفوز من مباراته الخارجية أمام بيتار تل أبيب 1-1 في المباراة التي اقيمت على استاد فينتر في مدينة رمات غان ضمن مباريات الاسبوع الاخير للدوري الممتاز.



وتمثلت الاحتفالات بإطلاق المفرقعات النارية وتوزيع الحلويات ابتهاجا بإبعاد شبح الهبوط الى الدرجة الاولى، وذلك بمشاركة المئات من انصار الفريق الذين سافروا مع لاعبيهم واضفوا اجواء بيتية عليها.

اللحظة الحاسمة والمصيرية
وعبر العديد من مشجعي الأصفر الفحماوي عن سعادتهم الكبيرة بهذا الإنجاز المستحق.  وقال المشجع أبو عدنان عياش: "سعادتنا لا توصف ببقاء فريقنا في الممتازة بعد صراع شرس خلال الأسابيع الاخيرة على كل نقطة ونقطة. والحمد لله فقد تمكن لاعبونا ومعهم الادارة والجمهور أن يثبتوا انفسهم في اللحظة الحاسمة والمصيرية وإن كان ذلك في الدقيقة التسعين للموسم الكروي المنتهي".
وأضاف أبو عدنان: "أقول للجميع من محبي مكابي ألف ألف مبروك على هذا الإنجاز الذي حققناه رغم الأزمة النابية الخانقة التي عاشها مكابي بسبب شح الميزانيات وانعدام الدعم المطلوب من البلدية ورجال الاعمال المحليين".

مقالات متعلقة