الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

عدنان الوحيدي – مساعد مدرب الاخاء: سنفوز على نس تسيونا ونتسبب بهبوطه

حجاج رحال -
نُشر: 17/05/13 07:49,  حُتلن: 15:04

عن تشكيلة الاخاء سيغيب لاعب خط الوسط أمجد سليمان لمخالفة سلوكية مع الطاقم الفني

عدنان الوحيدي:

لدينا حساب مفتوح مع نس تسيونا الذي صعب المهمة في الموسم الماضي على فريق اللد الذي دربناه وسنعود لتدريبه في الموسم المقبل، كما أنه فريق ضعيف وسنفوز عليه ونتسبب بهبوطه

ضمن فريق مكابي الاخاء الناصرة بقاءه في الدوري، بعد فوز خارجي هام على فريق مكابي أم الفحم (2-1)، رغم أن التعادل فيها كان يكفيه أيضا لضمان البقاء. وتلت المباراة محاولة الاعتداء على مدرب الاخاء سليمان الزبارقة، بعد أن كان طفلاه معه، لكن سيتم عقد صلحة بين جميع الأطراف، بهدف اعادة المياه الى مجاريها، علما أن الزبارقة والوحيدي زارا أم الفحم، يوم الأربعاء، لشكر الناس الذين وفروا لهم الحماية.



وفي الناصرة يبنون على فوز آخر على سكتسيا نس تسيونا، علما أن الفريق في عهد المدرب سليمان الزبارقة ومساعده عدنان الوحيدي جمع 13 نقطة خلال خمس مباريات من أربعة انتصارات وحالة تعادل واحدة دون أي خسارة. وقال عدنان الوحيدي: "لدينا حساب مفتوح مع نس تسيونا، الذي صعب المهمة في الموسم الماضي على فريق اللد الذي دربناه، وسنعود لتدريبه في الموسم المقبل، كما أنه فريق ضعيف وسنفوز عليه ونتسبب بهبوطه. أضف الى ذلك أن علاقتنا رائعة مع فريقي بيتار تل أبيب ومكابي أم الفحم المتصارعين مع نس تسيونا، حيث فاز تل أبيب مرتين في الموسم الماضي على هبوعيل رمات جان لمساعدة اللد للارتقاء الى الدرجة العليا. سنلعب بأقوى تشكيلة لنا بهدف الفوز وليس أقل من ذلك".

التورط في الدوري 
عن تشكيلة الاخاء سيغيب لاعب خط الوسط أمجد سليمان، لمخالفة سلوكية مع الطاقم الفني. ويحضر فريق سكتسيا نس تسيونا بعد تورطه أكثر فأكثر في الدوري. الفوز لن يكفيه للبقاء، بل فقط للعب في الاختبارات، في أفضل الأحوال.فهناك امكانية أن يفوز ويهبط في نفس الوقت، لأن فارق أهداف مكابي أم الفحم أفضل منه، في حالة تساويهما بعدد النقاط. وقال لاعب الفريق محمد ناطور:"سنلعب من أجل الفوز على الناصرة، وانتظار باقي النتائج. لدينا آمال وطموحات بالبقاء في الدوري، وسنفعل المستحيل من أجل صنع ذلك، ولو كان عبر الاختبارات. نعلم أن التعادل أو الخسارة يعني هبوطنا بشكل مؤكد الى الدرجة الأولى، لكننا لا نفكر الا بالفوز".

مقالات متعلقة