الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

مكابي أم الفحم ينهي استعداداته لمعركة البقاء أمام بيتار الرملة يوم غد الجمعة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 16/05/13 20:43,  حُتلن: 07:29

عدنان جبارين:

نحن على موعد في مباراة مصرية للفريق الفحماوي وسنحقق النصر لأننا فريق يمتلك القدرات في تحقيق الفوز على فريق بيتار الرملة تل أبيب حتى لو في الخارج

الشيخ سليم أبو مطير رئيس رابطة مشجعي فريق أبناء اللد:

اللد جميعا تقف مع الفريق الفحماوي وستحضر لنصرة وتشجيع الفريق يوم غد 

أنهى فريق مكابي أم الفحم مساء اليوم الخميس استعداداته الأخيرة لمباراته المصيرية في مباراة "كن أو لا تكون"، في الدوري الممتاز، أمام فريق بيتار الرملة تل أبيب، والتي ستقام يوم غد الجمعة عند الساعة الرابعة عصرا، على استاد فينتر في مدينة رمات غان ضمن مباريات الأسبوع الأخير للدوري الممتاز. الفريق الفحماوي الذي أنهى تدريباته مساء اليوم بأجواء مليئة بالتفاؤل والأمل في تحقيق النصر والبقاء، حيث لوحظ التفاؤل والمسؤولية من خلال التوجيهات التي قدمها المدرب سمير عيسى رئيس الطاقم المهني في الفريق الفحماوي، وكانت واضحة النوايا الفحماوية لتحقيق النصر في المباراة والعودة بالنقاط الثلاث.

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع عدنان جبارين، وهو من أنصار فريق مكابي أم الفحم، أعرب عن "تفاؤله للقاء الغد"، مشيرا الى أن "فريق مكابي أم الفحم حاضر وجاهز لمعركة البقاء أمام بيتار الرملة يوم غد الجمعة في استاد فينتر في مدينة رمات غان". وقال يتحدث للعرب: "نحن على موعد في مباراة مصرية للفريق الفحماوي، وسنحقق النصر لأننا فريق يمتلك القدرات في تحقيق الفوز على فريق بيتار الرملة تل أبيب حتى لو في الخارج، وهذا بحاجة الى دعم وزحف الجماهير الفحماوية والعربية الى رمات غان. من هنا أدعو الجماهير الفحماوية والعربية للزحف ولشد الرحال الى استاد فينتر لنعود بفرحة النصر والبقاء في الممتازة".

إنجاز للجماهير العربية
من جانبه، تمنى الشيخ سليم أبو مطير، رئيس رابطة مشجعي فريق أبناء اللد، النجاح والتوفيق للفريق الفحماوي، مشيرا الى أن "أنصار فريق أبناء اللد، وبالرغم من جرى من أحداث مؤسفة في أم الفحم، إلا أن اللد جميعا تقف مع الفريق الفحماوي، وستحضر لنصرة وتشجيع الفريق يوم غد". وقال الشيخ سليم أبو مطير متحدثا للعرب: "سنحضر بقافلات لداوية وعربية لنصرة إخواننا من أم الفحم. بقاء فريق مكابي أم الفحم في الممتازة هو إنجاز للكرة والجماهير العربية".

مقالات متعلقة