الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

عمران كنانة:الجبهة أثبتت أن الاستثمار في الانسان في رأس اولوياتنا بإمتياز

كل العرب
نُشر: 16/05/13 14:56,  حُتلن: 15:09

تطرق خطيب الى الاستعداد لخوض الانتخابات المحلية كما يليق بجبهة يافة الناصرة وأعلن عن فتح باب الترشيح لمرشح الجبهة لرئاسة السلطة المحلية حتى يوم 25.5.2013

المحامي عمران كنانة رئيس المجلس المحلي تحدث عن النهضة المستمرة في عمل الجبهة المحلية والمثابرة في احياء المناسبات والنشاطات المختلفة بمشاركة فعالة من قبل العديد من الرفاق واعضاء الشبيبة الشيوعية

وصل الى موقع العرب بيان من جبهة يافة الناصرة، جاء فيه: "عقدت جبهة يافة الناصرة اجتماعًا موسعًا لمجلس الجبهة المحلي للتداول في عدد من القضايا والاستعداد للانتخابات المحلية في أواخر تشرين الثاني القادم، بمشاركة العشرات من أعضاء الجبهة وبمشاركة رئيس المجلس المحامي عمران كنانة ورئيس المجلس السابق القيادي اسعد يوسف كنانة".



وجاء في البيان: "افتتح الجلسة سكرتير الجبهة منذر خطيب مقدمًا بيانًا سياسيًا حول آخر التطورات السياسية في المنطقة، في هذا اليوم الذي يصادف ذكرى النكبة، مؤكدًا على ضرورة احياء ذكرى وذاكرة هذا اليوم، والاستفادة من الأحداث التاريخية التي تعيد الى أذهاننا ما تعنيه هذه الذكرى من أحداث ما زلنا نعاني من نتائجها الى يومنا هذا. وتطرق الى اهم القضايا على الساحة السياسية في البلاد والاستعداد لمواجهة ميزانية الحكومة الجديدة التي تشير كل المعطيات أنها أحدى الميزانيات الأكثر ضررًا بمصالح الطبقات الفقيرة والمستضعفة وبحقوق العمال وأصحاب الدخل المحدود.
وتطرق خطيب الى الاستعداد لخوض الانتخابات المحلية كما يليق بجبهة يافة الناصرة، وأعلن عن فتح باب الترشيح لمرشح الجبهة لرئاسة السلطة المحلية حتى يوم 25.5.2013، الساعة الثامنة مساءًا، ليتم عقد اجتماع آخر بعد هذا الموعد للاعلان عن مرشح الجبهة لانتخابات السلطة المحلية. وقدم خطيب بيانًا شاملا عن عمل الجبهة والنشاطات المتعددة التي أقامتها في مختلف الأحداث والمناسبات، والمشاركة في النشاطات والمؤتمرات القطرية والمنطقية".

النهضة المستمرة
وأضاف البيان: "وتحدث الرفيق المحامي عمران كنانة رئيس المجلس المحلي عن النهضة المستمرة في عمل الجبهة المحلية والمثابرة في احياء المناسبات والنشاطات المختلفة بمشاركة فعالة من قبل العديد من الرفاق واعضاء الشبيبة الشيوعية. وقدم بيانًا مفصلاً عن عمل المجلس المحلي في الفترة السابقة وأهم الانجازات التي حققتها ادارة المجلس استثمارًا بأبناء يافة الناصرة واستمرارًا لتطورها وتطويرها لتكون قلعة وطنية وحيزًا عصريًا يباهي المستقبل العصري.
وتحدث كنانة عن المشاريع المختلفة التي نفذتها ادارة المجلس في مختلف الميادين وعلى رأسها تنفيذ جزء كبير من بناء المدرسة الثانوية الجديدة في حي مراح الغزلان لتفتتح في العام الدراسي المقبل، ومواصلة بناء الروضات الجديدة بأبنية عصرية لجيل 3-4 سنوات، وشق وترميم العديد من الشوارع داخل البلدة، وفتح العديد من المشاريع التربوية اللامنهجية الحديثة.
وفتح باب النقاش للحضور حيث تكلم الرفيق خليل بشارات عن اهمية تعاضد وتكاتف الكوادر الجبهوية استعدادًا للانتخابات المحلية، وتحدث الرفيق اسعد كنانة عن الاوضاع السياسية في المنطقة وضرورة الانتباه الى ما يجري داخل السياسة الاسرائيلية اليمينية التي باتت تحت سيطرة بارزة للقوى اليمينية الراديكالية أكثر من الماضي، وتمضي نحو المزيد من التعصب والعنصرية، وما يجري في منطقة الشرق الأوسط بما يسمى الربيع العربي. و
واكد القيادي اسعد كنانة على أهمية الاستنفار لتحصين الجبهة واحراز نصر جديد في الانتخابات المحلية للحفاظ على هذه القلعة الوطنية التقدمية، وحماية مستقبلها في ظل التشرذم الذي تسوقه وتدعمه قوى الرجعية والامبريالية، والتي وصلت يدها الطولى الينا كما رأينا في انتخابات الكنيست الماضية، ولا شك انها ستعيد الكرة في الانتخابات المحلية.
واختتم الاجتماع باعلان فتح باب الترشيح لمرشح الجبهة لرئاسة السلطة المحلية لتاريخ 25.5.2013".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
244982.45
BTC
0.53
CNY