الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 07:02

القسطل تحصد اكبر عدد من الكؤوس في سباق الناصرة القطري 2013

كل العرب
نُشر: 16/05/13 13:05,  حُتلن: 13:26

مجموعة القسطل المكونة من طلاب ومعلمين وأهالي برزت بحضورها الحيوي والمميّز وقد تم تكريم الطلاب الفائزين في المدرسة في جو من التشجيع والاعتزاز بانجاز الطلاب

للسنة الثانية على التوالي وبعد مجهود مستمر من التدريبات، تم تكريم الفائزين بعد ان أثمرت جهود طلاب وطالبات مدرسة القسطل الابتدائية، وحصدت انجازاً مشرفاً جديداً ينضم لانجازاتها المتتالية سنة تلو الأخرى بحصولهم على ثمانية كؤوس في سباق الناصرة القطري لهذا العام.



مجموعة القسطل المكونة من طلاب ومعلمين وأهالي، برزت بحضورها الحيوي والمميّز. وقد تم تكريم الطلاب الفائزين في المدرسة في جو من التشجيع والاعتزاز بانجاز الطلاب. وقد حيّيت مديرة المدرسة الطلاب الرائعين، وشكرت المربي ربيع جرايسي معلم التربية البدنية لإشرافه على تدريب الطلاب ومرافقتهم، بالإضافة إلى جميع المعلمات والأهالي الذين حضروا السباق ودعموا الطلاب خلال اليوم. كما وأكدت على أهمية الرياضة والنشاط من اجل التمتع بجسم صحي وعقل سليم، وعلى ضرورة ممارسة جميع أنواع الرياضة كجزء من نمط الحياة الصحي الذي نسعى إليه ونعمل من اجل تذويته في عدد من المجالات.

الفائزون:
ياسر قبلاوي – رابع بنون – مرتبة ثالثة
مريم عامر – ثالث بنات – مرتبة أولى
رتاج عودة – ثالث بنات – مرتبة ثالثة
ابراهيم سعدي – رابع بنون – مرتبة اولى
عايشة سعدي – رابع بنات - مرتبة أولى
طيبة عبد الرازق - رابع بنات - مرتبة ثانية
محمود قبلاوي – خامس بنون- مرتبة ثانية
إبراهيم مصاروة –سادس بنون – مرتبة أولى
يذكر ان الطالب ابراهيم مصاروة حصل على كأس المرتبة الاولى في السنوات الثلاث الماضية ايضاً. والطالب ياسر قبلاوي حصل على كأسين في العامين الماضيين.


 

مقالات متعلقة