الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

من سيصعد الى العليا: هبوعيل رعنانا أم هبوعيل نتسيرت عيليت؟

حجاج رحال -
نُشر: 16/05/13 08:30,  حُتلن: 20:22

عمار سلمان مدرب القدس وكابتن الفريق:

كانت مباراة مشؤومة ونريد أن نتلف فرحة رعنانا صحيح أن الموسم انتهى بالنسبة لنا وكادرنا مقلص نوعا ما بسبب الاصابات لكننا نريد الفوز عليهم أو على الأقل التعادل جمهورنا سيحضر بأعداد كبيرة لأنه لم ينس أيضا ما حدث

أحمد شعبان:

نحن متعلقون بأنفسنا ففوز على القدس سيعلن عن بدء احتفالات الصعود ويجب أن لا نضيّع هذه الفرصة الذهبية

تحسم، يوم الجمعة، هوية الفريق الصاعد الثاني الى مصاف فرق الدرجة العليا، حيث تدور منافسة شديدة جدا بين فريقي هبوعيل رعنانا وهبوعيل نتسيرت عيليت، في الأسبوع الأخير لمباريات البلي أوف العلوي، اذ سيلعب رعنانا ضد القدس، ونتسيرت عيليت أمام ريشون لتسيون.


ويتفوق فريق رعنانا بفارق نقطة واحدة على نتسيرت عيليت. ويشارك ثلاثة لاعبين عرب في تشكيلة رعنانا، وهم: محمد فودي، لؤي طه وأحمد شعبان، بينما يلعب اللاعبان فادي سلبيس وهيثم حلبي مع نتسيرت عيليت، علما أنهما لا يشاركان كثيرا. وقال أحمد شعبان: "نحن متعلقون بأنفسنا، ففوز على القدس سيعلن عن بدء احتفالات الصعود، ويجب أن لا نضيّع هذه الفرصة الذهبية".


الصعود الى الدرجة العليا
ويواجه فريق رعنانا مشكلة كبيرة قبل الارتقاء، ففريق القدس لم ينس أنه قبل عشر سنوات بالتمام منع منه فريق رعنانا الصعود الى الدرجة العليا، حيث تعادلا في الأسبوع الأخير بدون أهداف في مباراة لم تعن شيئا لرعنانا، وارتقى آنذاك أبناء سخنين. وقال عمار سلمان، مدرب القدس، وكابتن الفريق في تلك المباراة: "كانت مباراة مشؤومة، ونريد أن نتلف فرحة رعنانا. صحيح أن الموسم انتهى بالنسبة لنا، وكادرنا مقلص نوعا ما بسبب الاصابات، لكننا نريد الفوز عليهم أو على الأقل التعادل. جمهورنا سيحضر بأعداد كبيرة، لأنه لم ينس أيضا ما حدث".

مقالات متعلقة