الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 01:02

مكابي كفركنا يضمن البقاء في الدرجة الأولى بعد صراع مرير أمام هبوعيل اكسال

من : حجاج
نُشر: 15/05/13 23:51,  حُتلن: 08:32

 قاد المباراة حكم الدرجة العليا أوريئيل جرينفلد الذي كان ممتازا

 حضر المباراة أكثر من 2500 متفرج 800 منهم من كفركنا وأضفى الجمهوران أجواء أخوية رائعة

ضمن فريق مكابي كفركنا البقاء في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، بعد فوزه على فريق هبوعيل اكسال (4-2) بركلات الجزاء الترجيحية، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل (1-1)، ولم تسجل أهداف في الوقت الاضافي.

وقاد المباراة حكم الدرجة العليا أوريئيل جرينفلد، الذي كان ممتازا، وحضرها أكثر من 2500 متفرج، 800 منهم من كفركنا. وأضفى الجمهوران أجواء أخوية رائعة، حيث برز الكسلاويون في المدرجات. ولعل أكثر مشهد سنتذكره، كان تبادل التحيات بين جمهوري ولاعبي الفريقين بعد المباراة، في اشارة قوية الى الروح الرياضية العالية والأخلاق الحميدة من قبل أعضاء الفريقين.

ركلات الترجيح
وسجل اللاعب شادي خطيب هدف السبق لكفركنا، بعد تمريرة متقنة من أفضل لاعب في الملعب، القائد محمود الجبر. ولم ييأس الكسلاويون ونجحوا بادراك التعادل عن طريق المهاجم البديل شاي دهان، في الدقيقة الثمانين. ودهان هذا كان العنصر المركزي في ركلات الترجيح، فقد تحول من بطل قومي الى بطل تراجيدي، اذ أهدر ركلة جزاء. كما أهدر حارس الكسلاويين أسعد أسعد ركلة جزاء أخرى، حيث نجح عمري عبادي، حارس الكناويين، بصدها. وقد سجل لإكسال: شرابي دراوشة، تمير شلوسبيرج وكفري أزولاي. واستغل الكناويون جميع الضربات الأربع، اذ سجل: محمود الجبر، نديف سيمنطوف، أمير غدير وشادي صالح.وذرف الكناويون دموع الفرح واحتفلوا مع مؤيديهم، في حين ذرف الكسلاويون دموع الحزن.

مقالات متعلقة