الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 03:01

مؤتمر ترشيد العمل النسائي الأول في أم الفحم بمبادرة مركز نهضة للتوجيه

كل العرب
نُشر: 15/05/13 22:47,  حُتلن: 22:58

أبرز ما جاء في البيان:

في نهاية المؤتمر تم عرض الدورات التي سيتم افتتاحها بالمركز ضمن دورات تدعيم والتمكين والتنمية الذاتية 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان عن مركز نهضة في مدينة أم الفحم جاء فيه: "أقام مركز نهضة للتوجيه المهني في المركز الجماهيري أم الفحم اليوم، بمشاركة عشرات النساء والطالبات، مؤتمر ترشيد لنساء البلدة حول المشاركة في سوق العمل وحقوق العاملات في أماكن العمل وسبل التوفيق بين العمل والأسرة. افتتحت المؤتمر عريفة الحفل الآنسة ايمان محاميد، إحدى المنظمات للمؤتمر ومركزة تشغيل لفئة الطلاب الجامعيين وذوي الشهادات الفوق ثانوية بمركز نهضة، بتعريف عن المركز وبرنامج المؤتمر، ومن ثم رحب السيد أحمد مشهور- مدير مركز نهضة، بالحضور وشكر للنساء والمشاركين حضورهم، كما وعبر عن امتنانه للقائمين على تنظيم المؤتمر. ومن ثم تحدثت السيدة سهير حلبي، عاملة اجتماعية ومديرة موقع "كل حق"، عن حقوق المرأة العاملة وكيفية مواجهة الإنتهاكات القانونية الحاصلة في سوق العمل، ثم قامت السيدة عرين سليمان – مرافعة شرعية، بالحديث والشرح عن التوازن بين العمل والأسرة".

وأضاف البيان: "د. هاني طه خبير التنمية البشرية، تحدث بعد ذلك عن النجاح والمثابرة، ثم تلى ذلك فقره للسيدة أميرة حجاج، أصغر سيدة أعمال عربية، والسيدة دنيا مخلوف – مستشارة تنظيمية، حيث تحدثتا عن قصة نجاحهما وعن الإصرار والمثابرة لتحقيق الأحلام. أنهار مصاروة – من مركز تطوير المبادرات "ماطي"، تحدثت عن مبادرة المرأة بالمجتمع وعن أدوات وطرق لإدارة المشاريع. المشاركات كن على موعد مع مرفت اغبارية، مع قصة نجاح واقعية لسيدة من أم الفحم توجهت للمركز وبمرافقة المركز والإصرار استطاعت التغلب على مشكلة العمل وبدأت تحقيق الذات".

تنمية ذاتية
وتابع البيان: "وفي نهاية المؤتمر تم عرض الدورات التي سيتم افتتاحها بالمركز ضمن دورات تدعيم والتمكين والتنمية الذاتية coaching، كدورة تأهيل وزيادة الدافعية بالعمل، دورة تأهيل الخريجين الجدد للانخراط في سوق العمل، دورة المداومة والثبات في سوق العمل، بالإضافة الى الدورة الرابعة، دورة تأهيل مهني بدرجة عالية، فحص برمجيات Q & A، وهي دورة موجهة لجمهور خريجي العلوم الدقيقة والرياضيات والهندسة والحاسوب والمواضيع ذات الصلة، ولكل شخص يرى نفسه قادر على التعاطي مع عالم الحاسوب والبرمجة بدرجه عالية. تجدر الإشارة الى أنه سيتم افتتاح الدورات خلال الشهر القريب، كما وأن هنالك العديد من الدورات الأخرى التي سيتم افتتاحها خلال العام الحالي" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
248136.13
BTC
0.51
CNY