الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 19:01

اعتداء وحشي على طالب (12 عاما) من كفرقاسم من قبل مجهولين

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 15/05/13 17:25,  حُتلن: 21:28

 احد سكان كفرقاسم:
انهالوا عليه بالضرب بل اكثر من ذلك قاموا بإطفاء سجائر على جسده

 والد الطالب:
هذه الوحوش تركت ابني وهو ينزف وهربوا والضربات والكدمات واضحة على جسمه كوضوح الشمس

ابني الآن بصحة سيئة للغاية، كما أن حالته النفسية لا تطمئن كثيرا لدرجة أنه اخبر والدته انه اصبح يخشى الذهاب إلى المدرسة

رئيس بلدية كفرقاسم الحاج المحامي نادر صرصور:
موضوع الحراسة على المدارس هو من اكثر الامور التي نهتم بها في البلدية

 قائد شرطة راس العين راتسون بيرتس:
تم فتح تحقيق في القضية الذي ما زال جاريا ولن نتهاون مع الفاعلين

تعرض طالب (12 عاما) من سكان مدينة كفرقاسم إلى اعتداء وحشي من قبل آخرين وذلك بعد أن خرج من بوابة المدرسة متجها إلى بيته، الأمر الذي أسفر عن إصابته بجراح في جميع انحاء جسمه وخاصة في منطقة الوجه، حيث تم نقله إلى مستشفى شنايدر في بيتح تكفا لتلقي العلاج، لا سيما أن الطالب ما زال يمر بوضع نفسي صعب للغاية.


وذكر احد سكان كفرقاسم الذي كان شاهدًا على الاعتداء :"لا استطيع أن اصف هذه الوحوش التي اعتدت على الطالب، حيث قام مجهولون على ما يبدو بانتظار الطالب المعتدى عليه على مقربة من بوابة المدرسة، ولدى خروجه انهالوا عليه بالضرب، بل اكثر من ذلك قاموا بإطفاء سجائر على جسده، ولم يكتفوا بذلك بل جروه  الى حافة الطريق وكلما حاول شخص مساعدته انقضوا عليه بالضرب والتهديد والوعيد".

لولا تدخل الكبار لكان حصل كارثة لإبني
وقال والد الطالب :"لقد تعرض ابني لاعتداء وحشي ولولا لطف الله وتدخل من هم كبار من المارة أصحاب القلوب القوية لوقعت كارثة وجريمة لا تحمد عقباها. هذه الوحوش تركت ابني وهو ينزف وهربوا والضربات والكدمات واضحة على جسمه كوضوح الشمس، حيث ان الناس الذين تواجدوا في المكان نقلوه الى مستشفى شنايدر للاطفال في بيتاح تكفا وهو يعاني من جراح وصفت بما بين طفيفة الى متوسطة، بينما لاذ الفاعلون بالفرار".

ابني يخاف الذهاب الى المدرسة
ومضى قائلا: "ابني الآن بصحة سيئة للغاية، كما أن حالته النفسية لا تطمئن كثيرا. لدرجة أنه اخبر والدته انه اصبح يخشى الذهاب إلى المدرسة". وتابع:" لا يعقل ان نخاف على ابنائنا وهم في المدارس ايضا، والتي من المفروض ان تكون امنة. لقد فوجئت كثيرا من هذا العمل، ومهما كانت الاسباب، فإن المشاكل لا تحل بالعنف بل بلغة الحوار".

تعقيب البلدية
رئيس بلدية كفرقاسم الحاج المحامي نادر صرصور عقّب على الموضوع قائلاً: "قضية الحراسة على المدارس هو من اكثر الامور التي نهتم بها في البلدية، وقد توجهنا لوزارة الامن الداخلي وايضا لوزارة المعارف وطلبنا منهم ان يزودونا بالميزانيات لهذا الامر، فوعدونا ان يعالجوا الامر بالسرعة الممكنة، نتمنى الشفاء العاجل للطالب وهذه رسالة للاهالي ان يبعدوا اولادهم عن العنف".

تعقيب الشرطة
وعقب قائد شرطة راس العين راتسون بيرتس قائلا:" تلقينا بلاغا حول هذه الحادثة وتم فتح تحقيق في القضية الذي ما زال جاريا، ولن نتهاون مع الفاعلين". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
224723.55
BTC
0.52
CNY