الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 05:01

اللاعب مهران راضي يزور مدرسة الأمل في كفرمصر

كل العرب
نُشر: 15/05/13 10:14,  حُتلن: 11:24

مهران راضي إلتقى طلاب من المدرسة وقص عليهم سيرته الذاتية ومشواره الرياضي مبينا لهم الصعوبات والعقبات التي واجهته في حياته الرياضية

حل نجم نادي كرة القدم مكابي تل ابيب ومنتخب اسرائيل مهران راضي ضيفا على مدرسة الأمل الابتدائية في كفرمصر ضمن مشروع التعلم من الناجحين الذي تبادر اليه المدرسة هذا العام. وقام بإستقبال مهران راضي مدير المدرسة المربي حسن زعبي وطاقم المبادرة في المدرسة.



وقد التقى مهران راضي طلاب من المدرسة وقص عليهم سيرته الذاتية ومشواره الرياضي مبينا لهم الصعوبات والعقبات التي واجهته في حياته الرياضية لكنه واظب وثابر على الالتزام بالتدريبات والتقيد بتعليمات المدربين مما ساهم في تغلبه على الصعوبات وشق طريقه الى التميز والنجاح وتحقيق الاهداف التي حددها لنفسه وذكر اللاعب مهران راضي ايضا اهمية التواضع والاخلاق الحسنة التي يجب أن يتحلى بها كل لاعب يطمح الى التميز والنجاح.

رفع مكانة المدرسة
وشكر مدير المدرسة، مهران راضي على زيارته للمدرسة متمنيا له المزيد من العطاء والتألق في مجال كرة القدم وتطرق ايضا الى اهمية التعلم والاستفادة من الشخصيات الناجحة التي تزور المدرسة وأن مهران قدوة حسنة ومشرفة لنا جميعا ومثال يحتذى به آملا أن يسلك طلابنا درب المثابرة والعطاء وتحقيق الاهداف والتمييز مثلة. وفي النهاية تقدم مدير المدرسة بجزيل الشكر والتقدير والثناء لطاقم المبادرة التعلم من قصص الناجحين في المدرسة المعلمات : ناريمان عمري-مركزة المبادرة، وياسمين زعبي، وهناء صبيحي، وانصار زعبي، على العمل الدوؤب والتواصل من اجل رفع مكانة المدرسة واتاحة فرص التعلم لطلاب المدرسة من خلال المشروع المميز.

مقالات متعلقة