الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

اعدادية الغزالي أم الفحم تنظم فعاليات متنوعة في اطار اليوم الدراسي حول التسامح

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 15/05/13 08:49,  حُتلن: 08:54

مدير المدرسة المربي رياض جبارين:

هذا اليوم جاء لتعميق قيم التفاهم والاحترام المتبادل والتآلف بين كافة مركبات مجتمعنا الفحماوي

ضمن مشاريعها لنشر التسامح وثقافة الاحترام نظمت مدرسة الغزالي الاعدادية في أم الفحم محاضرات وورشات عمل متنوعة في اطار اليوم الدراسي حول التسامح والذي ينظم بالاشتراك مع مركز "رفاهية الطفل والعائلة" التابع لقسم الرفاه الاجتماعي في بلدية أم الفحم.



هذا، وتضمن اليوم الدراسي كلمة ترحيبية لمدير المدرسة المربي رياض جبارين ورئيس البلدية الشيخ خالد حمدان، ومفتش المعارف الاستاذ مدحت زحالقة ومفتش المستشارين التربويين في المدارس العربية الاستاذ حسن عيد، والنائب د. أحمد الطيبي ومديرة قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية أم الفحم الحاجة فتحية سليم اغبارية، وعضو جمعية حقوق الانسان شرف حسان، وممثل عن شرطة أم الفحم اسامة محاجنة.

عرض فيلم تربوي
كم وشملت فعاليات هذا اليوم الدراسي فقرات فنية وعرض فيلم تربوي من انتاج طلاب وطالبات المدرسة، تصوير واخراج: عمر سمير محاميد ومن مونتاج: جميل فضل محاميد.

الاحترام المتبادل
وأعرب مدير المدرسة المربي رياض جبارين عن شكره الجزيل وتقديره لكل من ساهم في انجاح هذا اليوم الدراسي. وقال: "هذا اليوم جاء لتعميق قيم التفاهم والاحترام المتبادل والتآلف بين كافة مركبات مجتمعنا الفحماوي، خاصة في ظل تفشي مظاهر العنف اللفظي والمسلح خلال السنوات الاخيرة، وهو ما ينعكس سلبا على سلوكيات ابنائنا في المدارس ويحمل انعكاسات سلوكية علينا كمربين التعامل معها بكل مسؤولية من اجل علاجها ومكافحتها". 

مقالات متعلقة