الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 00:02

أمين بدير رئيس ادارة نادي كفرقاسم: لن تتوقف طموحاتنا عند الدرجة الأولى

حجاج رحال -
نُشر: 15/05/13 07:29,  حُتلن: 14:33

أمين بدير رئيس إدارة نادي كفرقاسم:

فرحتنا لا توصف بعد هذا الارتقاء التاريخي وسنعيد لكفرقاسم هيبتها الرياضي

نعمل على اعداد فريق للصعود الى الدرجة الممتازة ولن تتوقف طموحاتنا عند الدرجة الأولى

نخطط لتجهيز ميزانية تصل لما يقارب مليون ونصف شيكل في الموسم المقبل بهدف المنافسة لكسب بطاقة الصعود الى الدرجة الممتاز

 نحن مدينون للمدرب ايلان ايتلي حيث أحدث التغيير منذ قدومه بدلا من مأمون عامر وتغيير المدرب صب في صالح الفريق وكلمة حق تقال أن ايتلي أدخل حماسا غير طبيعي الى نفوس اللاعبين

ما زال أهالي مدينة كفرقاسم يعيشون نشوة ارتقاء فريق بلدتهم، نادي كفرقاسم الى مستوى فرق الدرجة الأولى، حيث فاز على فريق هبوعيل عراد (9-8) بركلات الجزاء الترجيحية، بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والاضافي بالتعادل بدون أهداف. وحضّر المباراة التي أجريت على استاد هبرفيلد في ريشون لتسيون، أكثر من ثلاثة آلاف مشجع قسماوي.


أمين بدير

وانطلقت أفراح القسماويين في الملعب والبلدة أيضا، باطلاق المفرقعات النارية وتوزيع الحلوى والمشروبات الخفيفة وجابت السيارات أحياء المدينة احتفالا بهذه المناسبة السعيدة.

استقبال الأبطال
وقال رئيس الادارة أمين بدير:"كان جميع الأهالي في الانتظار، من النساء والأطفال والشيوخ والرجال والشباب، حيث استقبلونا استقبال الأبطال. الصعود له أهمية مضاعفة من جانبنا، فقد نجحنا في اشغال الشباب في الرياضة والتربية بدلا من العنف، وذلك يؤثر على التربية. تأخرنا خلال ركلات الجزاء لكن بفضل الله ارتقينا". وأضاف أمين بدير:"فرحتنا لا توصف بعد هذا الارتقاء التاريخي وسنعيد لكفرقاسم هيبتها الرياضية. الحمد لله، استمرت الأفراح حتى ساعات متأخرة من الليل، وستبقى مستمرة لسنوات طويلة مقبلة".

تغيير المدرب
وعن الخطوات المقبلة، قال أمين بدير:"سنعمل على اعداد فريق للصعود الى الدرجة الممتازة. لن تتوقف طموحاتنا عند الدرجة الأولى، فهدفنا الارتقاء الى الممتازة. سنبقي المحليين واحضار مدرب مجرب. نحن مدينون للمدرب ايلان ايتلي، حيث أحدث التغيير منذ قدومه بدلا من مأمون عامر، قبل شهر واحد. تغيير المدرب صب في صالح الفريق، وهنا كلمة حق تقال أن ايتلي أدخل حماسا غير طبيعي الى نفوس اللاعبين، لكننا أيضا نشكر كل شخص ساند الفريق، فلمأمون عامر حصة في صعودنا. ستكون لنا كلمة مؤثرة في الدوري، وسنضيف صبغة مميزة لدوري الدرجة الأولى – المنطقة الجنوبية". وأشاد أمين بدير بالدور الفاعل والفعال لأعضاء الادارة جميعا، رغم أنهم خاضوا أول تجربة عمل اداري لهم. وتشكلت الادارة القسماوين من: أمين بدير، محمد صوص (أبو معاذ)، سائد عيسى، خالد رجا ورمزي بدير.

قوة للصعود
وتابع:"كان أول موسم لنا جميعا في الادارة، وأنصح الادارت العربية بالتعلم منا، وما فعلناه. الحمل يتوزع بين الاداريين، للعمل بشكل جماعي، دون الانفراد في اتخاذ القرارات، وهذا أهم عوامل نجاحنا، فقد بحثنا عن المصلحة العامة لا الشخصية. هذا عمل اداري عبارة عن مثال يحتذى به، ولدينا قوة للصعود، اذ يتوفر لدينا أساس متين. كما أن البلدية تساعدنا ولم تقصّر أبدا، كانت ميزانيتنا مليون شيكل. نخطط لتجهيز ميزانية تصل لما يقارب مليون ونصف شيكل في الموسم المقبل، بهدف المنافسة لكسب بطاقة الصعود الى الدرجة الممتازة".

مقالات متعلقة