الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 13:02

أسامة عبد الفتاح:رسالتنا الإهتمام بتكوين الشباب في كوكب بمجالات الحياة المختلة

كل العرب
نُشر: 14/05/13 21:52,  حُتلن: 23:02

أسامة وليد عبد الفتاح "أبو الوليد" في بيانه:

حركة شباب وشابات اليوم قادة الغد تناشد شبابها وشاباتها واخيار هذا البلد الطيب أن نعلن عن فتح باب الترشيح لقائمة العضوية لكل من يرى نفسه مناسباً لإحداث هذا التغيير

رسالتنا هي الإهتمام بتكوين الشباب في مجالات الحياة المختلفة "الإيمانية والشخصية" والحرص على وضع طرق والأساليب الصحيحة لتنمية مواهبهم وحل مشكلاتهم وإكسابهم الخبرات ذات العلاقة بمجتمعهم 

كل كوكبي حر وأصيل ويأمل أن تكون بلدنا الغالية كوكب قرية مثالية في جميع مجالات الحياة، وهذه رؤيانا!!! أولوياتنا: التميز- الإبداع- المصداقية والواقعية- التطبيق وأهدافنا الإسهام في توعية المواطن الكوكبي وإقداره عن إمتلاك مهارات إبداعية لما يخدم الصالح العام

وصل الى موقع وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن أسامة عبد الفتاح "أبو الوليد"، جاء فيه ما يلي: "حركة شباب وشابات اليوم قادة الغد توجه نداء لكل كوكبي، حر، أصيل وصاحب رأي ومبدأ وتفكير سليم ومعني لمستقبل زاهر لكوكب، أن ينتسب الى حركة شباب وشابات اليوم قادة الغد وأن يقول بأعلى صوت "نعم للتغيير" ".


أسامة وليد عبد الفتاح  

وتابع البيان "حركة شباب وشابات اليوم قادة الغد تناشد شبابها وشاباتها واخيار هذا البلد الطيب أن نعلن عن فتح باب الترشيح لقائمة العضوية لكل من يرى نفسه مناسباً لإحداث هذا التغيير. فلقد حان الوقت لنختار طريق صحيح، طريق أن نصنع فيه مستقبل كوكب نحو الأفضل. هذا هو التغيير الذي سنعمل عليه خلال السنين القريبة، فحركة شباب وشابات اليوم قادة الغد هي القوة الملائمة لإحداث هذا التغيير فنطلب دعمكم من أجل أن نبني هذا الطريق.

حركة تنموية إجتماعية
وأردف البيان "من نحــن؟! نحن حركة تنموية إجتماعية ثقافية مستقلة مقتنعون بمشروع النهضة ومتفائلون بمستقبل زاهر لبلدنا إن شاء الله وعازمون على الإسهام في رقيـه، هدفها تغيير النهج السياسي الذي إعتادت عليه بلدتنا كوكب في السابق وهو التصويت للشخص الملائم وليس حسب ما تقوله العائلة!! هدفنا ايضا غرس هذا النهج السياسي والمفاهيم السياسية الصحيحة والنظيفة الى عقول شبابنا وشاباتنا وأبناء هذا البلد. رؤيتنا،هي تحقيق نهضة شمولية والإسهام في إيجاد جيل جديد له دور مؤثر وفعال في تنمية المجتمع يتميز بالأمل والتفاؤل والتعاون والإبداع والابتكار والمبادرات الإيجابية، ورسالتنا هي إشاعة فكر التنمية بالإيمان والإسهام الفعال في توجيه الشباب وتشجيعهم بالقيام بمشاريع نهضوية تخدم مصلحة الفرد والمجتمع وتكون جمعيتنا مركزا إشعاعيا للدراسة والتخطيط في كل التخصصات".

توعية وتوسيع آفاق
وأضاف البيان "كل كوكبي حر، أصيل، يأمل أن تكون بلدنا الغالية كوكب قرية مثالية في جميع مجالات الحياة، وهذه رؤيانا!!! أولوياتنا: التميز- الإبداع- المصداقية والواقعية- التطبيق. وأهدافنا:
الإسهام في توعية المواطن الكوكبي وإقداره عن إمتلاك مهارات إبداعية لما يخدم الصالح العام..العمل على توسيع آفاق الحوار والعلم والإبتكار وبث روح الأمل والتفاعل الإيجابي مع الواقع. تأطير وتأهيل الشباب لإعداد وإنجاز مشاريع تنموية، الإسهام في تحسيس الشباب للحفاظ على البيئة، صقل المهارات الفنية للشباب والتشجيع على الإنتاج الفني الهادف. منح المواطنين فرصة المشاركة في الأعمال الاجتماعية والإنسانية، تعميق فكرة العمل التطوعي وحب الإحسان لدى الأجيال الناشئة ومعرفة وملامسة مشاكل وقضايا المجتمع (المتعلقة بالجانب الإنساني)، رفع مستوى الوعي الأسري حول ضرورة العناية بالشباب وتعريفهم بأخطار المخدرات، تنمية المواهب والقدرات لدى "صناع الحياة" وغرس القيم والأخلاق النبيلة في نفوس "صناع الحياة"، إكساب "صناع الحياة" مهارات حياتية جديدة، مساعدة الفرد على التفكير بشكل إيجابي وإبداعي، التدريب على كيفية التعامل مع فريق العمل ومع قائد الفريق، بناء إنسان قادر على مواجهة الحياة والتغيرات التي تحدث حوله، زيادة الوعي بالنهضة وضرورتها، شباب من أجل الحفاظ على موروثنا التاريخي و الحضاري.

مجالات حياتية مختلفة
رسالتنا هي الإهتمام بتكوين الشباب في مجالات الحياة المختلفة "الإيمانية والشخصية.." والحرص على وضع طرق والأساليب الصحيحة لتنمية مواهبهم وحل مشكلاتهم وإكسابهم الخبرات ذات العلاقة بمجتمعهم ليتمكنوا من تحقيق رسالتهم في الحياة، فتعالوا يا أهلنا جميعا لنرص صفوفنا ونجمع شملنا من أجل بلدنا ومستقبله بعيدا عن جميع المصالح الشخصية، العائلية والحزبية، فكوكب أغلى وأهم منا جميعا". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.00
EUR
4.65
GBP
227893.48
BTC
0.51
CNY