الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 02:01

إعدادية ابن خلدون في عرابة تختتم أسبوع الصحة بفعاليات مميزة

أمين بشير -
نُشر: 14/05/13 12:08,  حُتلن: 12:33

خلال الفعاليات أعطيت محاضرات في التغذية السليمة وتأثيرها على صحة الأسنان وكذلك حول أضرار السمنة الزائدة على الجسم وتأثير الجلوس على الحاسوب

اختتمت مدرسة ابن خلدون الإعدادية، بإدارة الأستاذ عبد الله خطيب وطاقم معلميها، ومركّزة التربية الإجتماعية منال خطبا، أسبوع الصحة الذي كان تحت عنوان "البدانة"، فقد أعطيت محاضرات في التغذية السليمة وتأثيرها على صحة الأسنان، وكذلك حول أضرار السمنة الزائدة على الجسم، وتأثير الجلوس على الحاسوب، أو الفعاليات اللا حركية على زيادة الوزن، وكذلك تأثير السمنة على نفسية الشخص وكيفية التعامل مع هذه الحالة، وتم تفعيل الطلاب بفعاليات رياضيه شيقة.


جانب من الطلاب المشاركون بالفعاليات

هذا وقد شكرت إدارة المدرسة "المحاضرين الذين خصصوا من وقتهم الثمين من أجل إثراء طلابنا بالمعلومات القيمة، فكل الإحترام والمزيد من العطاء". كما وخصت الإدارة بالشكر: "الدكتور واصف نعامنة، الأخصائي النفسي أحمد نصار، المعالج الطبيعي شادي نعامنة، الدكتور علاء خطيب، الأستاذ وسام صح مفعل رياضي، المربية شفيقة عاصلة، وألاء حطيني". هذا وقد تخللت الفعاليات منافسة مشجعة بعنوان "الخاسر الأكبر"، والتي أعطي من خلالها فترة شهر ونصف، حيث يقوم الطلاب من خلال المعلومات التي اكتسبوها وبرنامج التغذية الصحية بتخفيف وزنهم الزائد، والخاسر الأكبر سيحصل على مكافأة قيّمة من أجل الوصول للهدف المرجو.

مقالات متعلقة