الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

أرسنال يسعى للهروب من مفاجاَت ويجان في مباراة مصيرية الليلة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 14/05/13 11:24,  حُتلن: 15:21

آرسين فينجر مدرب ارسنال:

سيسعى الفريقان للفوز بالمباراة وهي مباراة كبيرة بالنسبة لكلينا

مسيرة ارسنال القوية في نهاية الموسم ستدفع الفريق لتجاوز توتنهام

قبل شهرين لم يكن مصيرنا بايدينا الا أن الوضع بات مختلفا الان لذا دعونا ننهي المهمة بسلام

سيشكل الاخفاق في الفوز على ويجان اثليتيك اليوم الثلاثاء ضمن الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ضربة قوية لآمال ارسنال في اللعب بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم للموسم السادس عشر بينما سيكون أي شيء آخر غير الفوز بالنسبة لويجان افسادا لفرحة الفريق بالفوز بلقب كأس الاتحاد الانجليزي بشكل مفاجىء. وسيكون للمواجهة التي ستجمع بين الفريقين على استاد الامارات اهمية كبيرة بالنظر لقرب نهاية الموسم. وقال آرسين فينجر مدرب ارسنال للصحفيين الاثنين: "سيسعى الفريقان للفوز بالمباراة وهي مباراة كبيرة بالنسبة لكلينا".

وخرج ارسنال من ترتيب اول اربعة فرق في الدوري يوم الاحد بعد أن عدل جاره توتنهام هوتسبير تأخره بهدف ليفوز على ستوك سيتي 2-1 في المباراة قبل الاخيرة من الموسم. ويمتلك توتنهام - الذي غاب عن المشاركة في دوري ابطال اوروبا على الرغم من انهائه للموسم الماضي في المركز الرابع ايضا بسبب فوز تشيلسي باللقب الاوروبي - 69 نقطة بينما يمتلك ارسنال 67 نقطة. وسيعني الفوز على ويجان ثم على نيوكاسل يونايتد يوم الاحد المقبل ضمان الفريق الذي يدربه فينجر انهاء الموسم متفوقا على توتنهام الا أن هناك فارقا ضئيلا بين الفريقين القادمين من شمال لندن.

اقتناص نقاط من ارسنال
ويعول توتنهام الذي سيواجه سندرلاند على ارضه يوم الاحد المقبل على ويجان او نيوكاسل لاقتناص نقاط من ارسنال وسيكون لديه الحافز بعد عرض ويجان الرائع في المباراة التي فاز فيها على مانشستر سيتي 1-صفر في نهائي كأس انجلترا. الا أن توتنهام يبدو اقل تفاؤلا ازاء فرص نيوكاسل بعد تصريحات المدرب الان باردو بانه لن يهتم اذا ما خسر الفريق 4-صفر امام ارسنال الان بعد أن ضمن الفريق البقاء في الدوري الانجليزي. ويعتقد فينجر أن مسيرة ارسنال القوية في نهاية الموسم ستدفع الفريق لتجاوز توتنهام.

مسيرة رائعة
وقال فينجر الذي فاز فريقه في ست من بين ثماني مباريات في الدوري منذ الخسارة امام توتنهام 2-1 على استاد وايت هارت لين في مارس اذار الماضي "نخوض مسيرة رائعة واصبحنا اكثر اتساقا وبات مصيرنا في ايدينا". واضاف "قبل شهرين لم يكن مصيرنا بايدينا الا أن الوضع بات مختلفا الان. لذا دعونا ننهي المهمة بسلام".

صور لأرسنال الإنجليزي

مقالات متعلقة

Got