الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 06:01

تيتو: ميسي يواجه مشاكل في ذات المنطقة المصابة وينتكس مجددا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 13/05/13 12:33,  حُتلن: 22:46

يبدو أن ميسي لم يشف من الإصابة التي تعرض لها في فخذه الأيمن

تيتو فيلانوفا:

ميسي خرج لأنه واجه مشاكل في المنطقة التي كانت أصلا مصابة

أكد مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا أن نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي انتكس مجددا، وذلك بعد خروجه من مباراة مساء الأحد أمام أتلتيكو مدريد (2-1) في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

واضطر برشلونة الذي توج بلقب الدوري قبل موقعته المرتقبة مع مضيفه أتلتيكو وذلك بسبب اكتفاء منافسه ريال مدريد بالتعادل مع النادي الكاتالوني الآخر إسبانيول (1-1) السبت، إلى إكمال لقاء "فيسنتي كالديرون" بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 67 بعد خروج ميسي لأن فيلانوفا أجرى تبديلاته الثلاث.

إصابة وفحوصات
واكد فيلانوفا بعد المباراة أن "ميسي خرج لأنه واجه مشاكل في المنطقة التي كانت أصلا مصابة، شعر بشيء غريب، سنرى الإثنين بعد الفحوص طول المدة التي سيغيب فيها عن الملاعب". ويبدو أن ميسي لم يشف من الإصابة التي تعرض لها في فخذه الأيمن خلال مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جرمان الفرنسي (2-2)، ما أثر على أدائه في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة القارية أمام بايرن ميونيخ (صفر-4) واضطره للطلب من مدربه عدم المشاركة في لقاء الإياب (صفر-3).

خلود ميسي للراحة
كما بدأ ميسي لقاء الأحد الماضي في الدوري المحلي أمام ريال بيتيس (4-2) على مقاعد الاحتياط قبل أن يدخل في الشوط الثاني حين كان التعادل 2-2 سيد الموقف ويقول كلمته بتسجيله هدفي التقدم والتعزيز، رافعا رصيده إلى 46 هدفا. ومن المرجح أن يخلد ميسي إلى الراحة في المراحل الثلاث الأخيرة من الدوري أمام بلد الوليد والجار إسبانيول وملقا لأن هذه المباريات أصبحت هامشية بعد تتويج فريقه باللقب.

مقالات متعلقة

Got