الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

المئات من ابناء الشبيبة في شفاعمرو في أمسية "حلم الشباب" ضمن فقرات فنية مميزة

كل العرب
نُشر: 13/05/13 12:16,  حُتلن: 12:31

قدم شباب الوحدة عرضا مثيرا على انغام الموسيقى وضوء الشموع

قدمت فرقة القلعة للدبكة والرقص الشعبي التابعة لدار الثقافة والفنون في بلدية شفاعمرو عرضا مميزا نال إعجاب الجميع

رئيس البلدية درعاً تكريميا لمدير اتحاد المياه منطقة شفاعمرو الدكتور أحمد حجازي على دعمه مشروع القادة الشباب في وحدة الشبيبة

ناهض خازم:

أدعو لانتهاز فرصة إنشاء وحدة الشبيبة الجديدة في البلدية والمشاركة في فعالياتها

نظّمت وحدة الشبيبة في قسم التربية والتعليم في بلدية شفاعمرو، مساء السبت، أمسية متميزة تحت عنوان "حلم الشباب" بحضور المئات من أبناء الشبيبة. افتتحت الأمسية بكلمة ترحيبية من رئيس البلدية ناهض خازم الذي أكّد على دعمه لمشروع الشباب ولمسيرة التربية والتعليم في المدينة. وشكر أبناء الشبيبة على مشاركتهم في الأمسية ودعاهم لانتهاز فرصة إنشاء وحدة الشبيبة الجديدة في البلدية والمشاركة في فعالياتها. وأشاد بعمل مدير الوحدة صابر يوسفين على نشاطه المتواصل منذ بدء عمله قبل شهرين.

من جهته شكر يوسفين في كلمته جهود رئيس البلدية على دعم الوحدة برغم كل الصعوبات المادية التي تواجهها البلدية. وشكر القادة الشباب على تنظيم هذه الأمسية وعلى رأسهم المرشدين محمد شعبان ومجد بسيسي. كما شكر مديرة دار الثقافة والفنون عزيزة دياب إدريس على دعمها لهذه الأمسية. وأعربت رئيسة مجلس الشبيبة البلدي الطالبة حلا عليان عن مدى فرحتها وانفعالها من الأمسية ودعت جميع اترابها لمد يد العون والمشاركة من اجل مستقبل افضل لشفاعمرو.

من فعاليات الأمسية
وقدم شباب الوحدة عرضا مثيرا على انغام الموسيقى وضوء الشموع. وفي ختامه قدم رئيس البلدية درعاً تكريميا لمدير اتحاد المياه منطقة شفاعمرو الدكتور أحمد حجازي على دعمه مشروع القادة الشباب في وحدة الشبيبة. وقدمت فرقة القلعة للدبكة والرقص الشعبي التابعة لدار الثقافة والفنون في بلدية شفاعمرو عرضا مميزا نال إعجاب الجميع. ثم قدّم الزجّال الشعبي فتح حمادي وزميله طارق قادرية وصلة زجلية رائعة انفعل معها الجمهور وشارك الجميع في صف السحجة العربية. ثم قدم الفنان فادي عمشة فقرة فنية طربية تفاعل معها الجمهور. وتم توزيع جوائز عديدة خلال الحفلة على المشاركين من خلال مسابقات او السحب على ارقام البطاقات مقدمة من عدد من أصحاب المحال التجارية في المدينة. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
235618.00
BTC
0.52
CNY