الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

عبيدة خطاب مدافع هكواح:الفوز على نس تسيونا سيريح أعصابنا

حجاج رحال -
نُشر: 13/05/13 10:12,  حُتلن: 18:53

عبيدة خطاب أكد أن فريقه يطمح للفوز في هذه المباراة بهدف ضمان البقاء واراحة أعصاب جميع أعضاء ومحبي الفريق مشيرا الى أن التعادل سيبقي فريقه في توتر حتى مباريات الأسبوع الأخير

يتقابل فريقا هكواح رمات جان وسكتسيا نس تسيونا، مساء اليوم الاثنين على استاد نس تسيونا، ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين في دوري الدرجة الممتازة. وجمع فريق هكواح رمات جان سبع نقاط في خمس مباريات خاضها حتى الآن في البلي أوف السفلي لدوري الدرجة الممتازة، مما يعني أنه حصل على نسبة ما يقارب 50% نجاح، وهي نسبة لا بأس بها بالنظر الى تحصيل الفرق الأخرى المتصارعة معه في القاع.


عبيدة خطاب

وطبعا لولا خصم نقطتين من رصيده لضمن الفريق البقاء في الدوري، بصفة رسمية ونهائية. هكواح يبقى أفضل من نس تسيونا، وقال لاعبه عبيدة خطاب أن فريقه يطمح للفوز في هذه المباراة، بهدف ضمان البقاء واراحة أعصاب جميع أعضاء ومحبي الفريق، مشيرا الى أن التعادل سيبقي فريقه في توتر حتى مباريات الأسبوع الأخير.

آمال الفريق ضئيلة

ولم يجمع فريق سكتسيا نس تسيونا سوى ثلاث نقاط في خمس مباريات خاضها ضمن البلي أوف السفلي لدوري الدرجة الممتازة.
هذا الرصيد لا يكفي للبقاء في الدوري، وخير دليل أنه انزلق حتى المرتبة قبل الأخيرة – مرتبة الهبوط الى الدرجة الأولى، وتفصله ثلاث نقاط عن مرتبة البقاء، أي أنه اذا خسر أو حتى تعادل فانه على الأغلب سيهبط لا محالة.
لا نلمس محاربة أو استبسالا لدى لاعبي نس تسيونا، وبغياب هذين العنصرين الهامين، فإن آمال الفريق ضئيلة بالبقاء في الممتازة.
 

مقالات متعلقة