الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

داني ألفيس يتهم جوزيه مورينيو بالتهرب من حقيقة قوة برشلونة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 13/05/13 09:51,  حُتلن: 19:06

داني ألفيس:

مورينيو شخص يحب المنافسة وهناك أشخاص سيفتقدونه اذا رحل

من الصعب على مورينيو الاعتراف بأننا أفضل برشلونة في التاريخ هو يملك فريقا تنافسيا لكننا لا نسمح له بالتتويج بكم الالقاب الذي يريدها

هاجم الظهير الأيمن البرازيلي لفريق برشلونة داني ألفيس من جديد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني، حين قال أن الأخير "يصعب عليه الاعتراف بأن الجيل الحالي من البرسا هو الأفضل في التاريخ".

 

وكان مورينيو قد هنأ برشلونة الليلة الماضية بتتويجه بلقب الدوري المحلي، عقب تعادل الريال مع إسبانيول 1-1 ، لكن ألفيش لم يثن على تلك التهنأة، بل ألمح إلى أن المدرب البرتغالي يتهرب كعادته من الحقائق.

رحيل مورينيو
وصرح ألفيس عقب فوز فريقه الكتالوني على مضيفه أتلتيكو مدريد 2-1 في قمة الجولة الـ35 من الليغا "من الصعب على مورينيو الاعتراف بأننا أفضل برشلونة في التاريخ، هو يملك فريقا تنافسيا، لكننا لا نسمح له بالتتويج بكم الالقاب الذي يريدها". وعما يتردد حول رحيل مورينيو عن الفريق الملكي، علق لاعب السيليساو "إنه شخص يحب المنافسة، هناك أشخاص سيفتقدونه اذا رحل، وخاصة من الوسط الصحفي". وأهدى ألفيس لقب الليغا هذا الموسم لزميله الظهير الأيسر الفرنسي إريك أبيدال بعد كفاحه ضد مرض السرطان وإصراره على العودة للملاعب بعد جراحة زرع كبد.

مقالات متعلقة

Got