الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 21:02

التعادل يكفي الاخاء الناصرة اليوم أمام مكابي أم الفحم لضمان بقائه في الدوري

حجاج رحال -
نُشر: 13/05/13 07:45,  حُتلن: 12:38

التعادل يكفي النصراويين لضمان البقاء بصورة رسمية في الدوري، حيث تفصلهم خمس نقاط عن مرتبة الهبوط

يواصل الاخاء استفاقته المحمودة باشراف المدرب سليمان الزبارقة ومساعده عدنان الوحيدي حيث جمع عشر نقاط في أربع مباريات وقد فاز في آخر مبارياته على فريق مكابي يفنة (2-1) وقد سجل مأور عيدا هدفي النصراويين

يحل فريق مكابي الاخاء الناصرة، مساء اليوم الاثنين، ضيفا على شقيقه فريق مكابي أم الفحم، ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين، وقبل الأخير في البلي أوف السفلي لدوري الدرجة الممتازة. وعلى ضوء نتائج الأسبوع الفائت، فإن التعادل يكفي النصراويين لضمان البقاء بصورة رسمية في الدوري، حيث تفصلهم خمس نقاط عن مرتبة الهبوط، وأربع نقاط عن مرتبة الاختبارات، وفارق أهدافهم أفضل من الفرق الأخرى المتصارعة في القاع.


الصور من مباراة الذهاب بين الاخاء وأم الفحم

يذكر أن الفحماويين فازوا ذهابا وايابا على النصراويين، (2-1) و(1-0) على التوالي. ورغم أن التعادل سيصب في صالح الفريق النصراوي، فان مدربه سليمان الزبارقة يحذّر من اللعب بطريقة دفاعية، بل يخطط للعب بطريقة هجومية صرفة بغرض الفوز.
ويواصل الاخاء استفاقته المحمودة باشراف المدرب سليمان الزبارقة ومساعده عدنان الوحيدي، حيث جمع عشر نقاط في أربع مباريات، وقد فاز في آخر مبارياته على فريق مكابي يفنة (2-1)، وقد سجل مأور عيدا هدفي النصراويين.
وقال سليمان: "من يعرفني عن قرب يعلم أنني أدخل كل مباراة بهدف الفوز فيها، ففي قاموس لا توجد كلمة تعادل، بل أطمح للفوز في كل مباراة، حتى لو كانت ودية".
وعن التغيير الايجابي الذي أحدثه في فريق الاخاء، قال سليمان:"أعتمد على اللعب الجماعي المتكاتف، وليس على قدرات لاعب واحد. كانت تنقص الاخاء روح القتال والايمان بأنفسهم، وهذا ما عملت مع مساعدي على تغييره، والحمد لله اننا نخطو نحو الأفضل".

قاع لائحة الدرجة الممتازة:

المرتبة  الفريق  النقاط
9  يفنة  48 
10  الاخاء   41
11 أم الفحم 40
12 هكواح  40
13   أشكلون  37
14 نس تسيونا 36
15 ب.تل أبيب 36
16  كفار سابا   32

* تم خصم نقطتين من رصيد هكواح
* تم خصم 9 نقاط من رصيد كفار سابا

مقالات متعلقة