الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 10:01

تنظيم مؤتمر جبهة الناصرة الديمقراطية السادس يومي الجمعة والسبت القادمين

كل العرب
نُشر: 12/05/13 16:02,  حُتلن: 16:18

المهندس رامز جرايسي:

الجبهة هي ضمير الناس الحي وصمام الأمان لأهل المدينة في مواصلة معركة الكرامة والخدمات والتطور والإنطلاق نحو المستقبل

عممت الجبهة في الناصرة بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "عقد مكتب جبهة الناصرة الديمقراطية، بمشاركة مركزي القطاعات الجبهوية ولجنة المراقبة، إجتماعاً هاماً مساء أمس لوضع اللمسات الأخيرة على آخر الإستعدادات والتحضيرات للمؤتمر السادس لجبهة الناصرة الديمقراطية يومي الجمعة والسبت 2013/5/18-17، حيث سيعقد الإجتماع الجماهيري للإفتتاح مساء الجمعة في بيت الصداقة بمشاركة مئات مندوبي المؤتمر ووفود من قيادة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، والحزب الشيوعي قطريا، وكتلة الجبهة في الكنيست والكتلة في الهستدروت ونعمت، ووفود من الجبهات المحلية في البلاد. كما وتم دعوة التيارات السياسية والاجتماعية الفاعلة في الساحة النصراوية وأعضاء المجلس البلدي من جميع الكتل، وكذلك أعضاء مجلس عمال الناصرة اللوائي ومجلس نعمت اللوائي وممثلين من مؤسسات المجتمع المدني والجمهور الواسع في المدينة".

الساحة النصراوية
وأضاف البيان: "هذا وتشهد الساحة النصراوية حالة من الترقب والإهتمام الكبيرين لإنعقاد المؤتمر بصفته أهم وأكبر هيئة سياسية شاملة، وانتظار تحليلاته لتفاعلات الساحة النصراوية الفكرية والسياسة والإجتماعية والتحديات المطروحة في أوراق العمل أمام المدينة في المرحلة القادمة، بما في ذلك اصطفاف القوى في المدينة نحو انتخابات البلدية القادمة في أكتوبر 2013. وتمتلئ في الأشهر الاخيرة صفحات الجرائد والمواقع الالكترونية بالكثير من الأخبار والتكهنات حول رؤية الجبهة بخصوص انتخابات البلدية، حيث جميعهم ينتظر قرارات المؤتمر القريب".

مدينة عصرية موحدة
وتابع البيان: "هذا واستمع مكتب الجبهة الى تقارير من مركزي اللجان التحضيرية للمؤتمر: لجنة رؤوس الأقلام، لجنة التنظيم والعضوية، لجنة التعديلات في الدستور، لجنة العمل بين النساء ولجنة العمل بين جمهور الشباب. وناقش الأعضاء هذه التقارير بإسهاب إغناء لهذه التقارير وإجراء التعديلات فيها، حيث سيتم مواصلة نقاش أوراق العمل واقتراحات القرارات في اللجنة التحضيرية الموسعة للمؤتمر، وصولًا الى القرار النهائي في يومي المؤتمر. ولخص القائد الجبهوي، رئيس بلدية الناصرة، المهندس رامز جرايسي اجتماع المكتب بأجواء حماسية مؤكدًا أن الجبهة هي ضمير الناس الحي، وصمام الأمان لأهل المدينة في مواصلة معركة الكرامة والخدمات، والتطور والإنطلاق نحو المستقبل، مدينة موحدة، عصرية يطيب العيش فيها. والجبهة تؤكد على دعوتها كل الوقت ومنذ أكثر من سنة ونصف، الى أوسع تعاون مع التيارات السياسية والإجتماعية في المدينة للحفاظ على المدينة الجوهرة ونسيجها الإجتماعي، ومواجهة التحديات الكبيرة أمامنا، وتقاسم الهم النصراوي المشترك، وأن ننطلق سوية لتعزيز مكانة الناصرة محليًا وعالميًا ووضع المواطن النصراوي في مركز اهتمام الجميع" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
239917.12
BTC
0.52
CNY