الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

زينة الليلة /بقلم: وفاء يوسف ترشيحاني

كل العرب
نُشر: 11/05/13 15:39,  حُتلن: 15:43

نسجت أجمل أبيات ونشدت في هذا اليوم أزف أغلى عروس بين هالناسي .. ملاك ناصع وجميل الطبع وشمس الطغى نورها فوق الأشماسي .. خلق وجمال وكرم ماله عد ولا قياسي .. غلاها بمقياس غلاتي لهل شهيق وثقلها ما يساوي لا ذهب ولا الماسي .. أشهد أن من رآها يقول بسّ خشم وهو سيف وكفة هالايد وضربة الخماسي .. من صميم القلب أرسلت أحلى القوافي بتميز وبشموع الموجودين ضويت أروع الليالي .. للغالية الي لابسة ثوب الزفاف .. طل الفرح مع طلت أجمل نبراس وتكحلت بشوفتها كل الحواس .. صابرين الشهد اللي بنغزل وطلتها صارت فريدة .. جبينك مرفوع بنطق للتوفيق الاساسي وهاد اشي كافي .. لو صاغك الصايغ ما بهلهل برقم ضيع نشيده ويا عوافي ..

وبهالليلة المميزة حوطك بآية الكرسي محصنة الحسن والعفافي .. كاملة ومكملة بكل الأوصاف .. ما زادك الذهب لمعان ولكن أهدابك زادته الماس، وجهك كالبدر منور وصافي ..  سبحان مين خلا ملامحها الطاهرة بشوفتها تتحقق كل الأطياف .. لا خلاب المنظر يملا الجمال كمن فيها جمال الكون بكل الأصناف دواءٌ وشافية بلا وصفات قالوا من شافها قال رحماك يا معافي .. برقوق ونرجس هي روحها من زينها كانت له ثابت حروف القوافي صابرين بنت نجم بنت الإشراف، صابرين غلاها بين القلب ووريده.. صابرين عزيزه من والدين عزيزين مصيونه واللي مثل صابرين ينصان .. مبروك ومن صميم القلب تصدح يا أغلى عروس اليوم تتهودج وبالأفق شامخه تبتسم ..

جديدة المكر

موقع العرب يفسح المجال امام المبدعين والموهوبين لطرح خواطرهم وقصائدهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع منبرا حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجي إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع على العنوان:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة